الخميس, أبريل 25, 2024
الرئيسيةشؤون محليةالسفيرة سحر غانم تستعرض مع وزيرة التجارة الخارجية الهولندية آخر التطورات المتصلة...

السفيرة سحر غانم تستعرض مع وزيرة التجارة الخارجية الهولندية آخر التطورات المتصلة بقضية خزان صافر

 

متابعات اخبارية /

 

امستردام – سبأنت

استعرضت سفيرة اليمن لدى امستردام سحر غانم، اليوم، مع وزيرة التجارة الخارجية والتعاون التنموي الهولندية ليزي شرينيماكر، آخر التطورات المتصلة بقضية خزان صافر العائم، وجهود الحكومة اليمنية لتسهيل تنفيذ خطة الأمم المتحدة للتعامل مع الخزان.

واكدت السفيرة سحر غانم، في الاجتماع الذي نظمته السفارة، على عمق العلاقات التاريخية بين البلدين الصديقين..معبرة عن شكر الحكومة اليمنية لكافة المساعدات الإنسانية والتنموية التي تقدمها مملكة هولندا لبلادنا.

من جانبها عبرت، وزيرة التجارة الخارجية والتعاون التنموي الهولندية، عن شكرها وامتنانها لتنظيم الاجتماع الهام والذي يأتي مقدمة لعقد مؤتمر التعهدات القادم الخاص بخزان صافر العائم والمقرر أن تستضيفه المملكة المتحدة نهاية شهر أبريل الحالي..مؤكدة على أهمية التعامل الإيجابي وحل مشكلة خزان صافر العائم في أسرع وقت ممكن تجنباً لمخاطر كارثية قد تؤثر على اليمن والعالم بأسره..مشددة على أهمية تضافر الجهود الإقليمية والدولية لتمويل وتنفيذ خطة الأمم المتحدة في هذا الصدد.

حضر الاجتماع، عدد من قيادات وزارة التجارة الخارجية الهولندية، وسفراء وممثلي الدول الدائمة العضوية بمجلس الأمن وألمانيا والسويد، و سفراء المملكة العربية السعودية ودولة قطر ودولة الكويت ودولة الإمارات العربية المتحدة، والقائم بأعمال السفارة المصرية.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات