الرئيسية / اخبار عدن / لتقديم الدعم في مجال البرامج المحاسبية والإدارية العلوم الإدارية عدن تبحث مجالات التعاون مع شركة حلول لتقنية المعلومات

لتقديم الدعم في مجال البرامج المحاسبية والإدارية العلوم الإدارية عدن تبحث مجالات التعاون مع شركة حلول لتقنية المعلومات

بحث الدكتور/ ياسر محمد باسردة عميد كلية العلوم الإدارية بجامعة عدن اليوم الثلاثاء (5 مايو 2020) مجالات التعاون المشترك مع شركة حلول لتقنية المعلومات فرع عدن وكيل شركة بحر العرب  في اليمن وذلك في سبيل تطوير العمل المشترك بين الجانبين.

وفي مستهل اللقاء رحب الأخ/عميد الكلية  بالمدير التنفيذي للشركة المهندس محمد عبدالرب العمري، وبمنسق جامعة عدن لدى منظمات المجتمع المدني الأستاذ/ حسام الجعدني، مثمناً اهتمام الشركة ودعمهم لكلية العلوم الإدارية.

وأكد أن الكلية لديها العديد من المشاريع والتطوير في الجوانب التقنية والتي تحتاج إلى جهود وخبرات عملية نوعية تساهم في الارتقاء في العمل الأكاديمي والإداري في الكلية.

وعبر الدكتور/ياسر باسردة عميد كلية العلوم الادارية عن جزيل شكره وتقديره الكبيرين للأستاذ الدكتور/الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن لاهتمامه ودعمه الكبير لكلية العلوم الإدارية، وللأستاذ/حسام الجعدني لجهوده الحثيثة والتي كللت بالنجاح في دعم شركتي تقنية المعلومات لكلية العلوم الإدارية.

من جانبه استعرض المهندس/ محمد عبدالرب العمري المدير التنفيذي للشركة نبذة موجزة عن الشركتين والخدمات التي تقدمانها في مجال البرامج المحاسبية والإدارية، مؤكدا  استعداد الشركتين تقديم الدعم لكلية العلوم الإدارية  في مجال البرامج المحاسبية والإدارية ومايتعلق بهم من خدمات آخرى.

عن ادارة التحرير

شاهد أيضاً

موظفو مستشفى عدن العام يقرون إقامة وقفة احتجاجية

أقر موظفو مستشفى عدن العام، ممن كانوا يعملون فيه قبل توقفه، لوقفة احتجاجية، وذلك يوم …