الخميس, أبريل 25, 2024
الرئيسيةتقاريرتقرير .. قادة وسياسيون يردون على تصريحات أحمد الميسري

تقرير .. قادة وسياسيون يردون على تصريحات أحمد الميسري

وجه قادة وسياسيون ونشطاء جنوبيون انتقادات واسعة للتصريحات التي خرج بها أحمد #الميسري، ويدعوا ويحرض لاقتحام العاصمة #عدن، ويهاجم الجميع بما فيهم #التحالف.
وتعليقا على تصريحات الميسري، قال نائب رئيس المجلس #الانتقالي الجنوبي هاني بن #بريك : ‏”شفرة يفهمها الميسري فقط لاغير .. هاني بن بريك مستعد يرسل لك هاتف الثريا لتتصل بمن تريد أن يصل كلامك له، بدون ما تلجأ لقناة الجزيرة، هي أوصلت رسائل بن لادن والظواهري لرجالهم في كل مكان وللمجتمع الدولي”.
وأضاف : “انتبه أخي لازلنا حريصين على كل جنوبي”.
وبسخرية قال بن بريك : “أتمنى لايفطر أحد من الجماعة بعد التغريدة”.
ووجه عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي أ.فضل الجعدي، انتقاد غير مباشر لأحمد الميسري، وقال : “ان الاصوات النشاز التي تظهر بين حين وآخر عبر قنوات مشعلة للحرائق ، تزبد وترعد وتحرض على اقتحام عدن هي ذات الادوات التي افلحت في نهب الرواتب وصناعة الارهاب وتمويل خلايا التخريب .. واشار على هذه الأصوات ان تخجل قليلا وان تصمت عن ممارسة النباح الذي لا تملك غيره .!
 وقال د.حسين لقور بن عيدان : أن أحمد الميسري ‏يثير الشفقة، كلما تجاوزته الأحداث منذ اغسطس الماضي لجأ الى قناة الجزيرة و فرقع له طماشة ويختفي من جديد.
وأضاف أن الميسري : “بعد فشل مذكرة النواب لهادي التي كان بعض أسماء من فيها ينون ترشيحه بدلا من معين يبدو أنها صدمته من جديد”.
وذكر لقور الميسري بالقول : “عدن خرج منها الميسري بحماية التحالف الذي يسيء إليه”.
وانتقد الكاتب الخضر الميسري، تصريحات أحمد الميسري، وقال : “يا أحمد بن أحمد .. الإدارة الذاتية للجنوب مشروع جنوبي 100% ويرأسه سيادة اللواء أحمد سعيد بن بريك ونائبه اللواء سالم عبدالله السقطري وهناك أعضاء و لجان عسكرية وأمنية واقتصادية وقانونية وإعلامية ورقابية.
ووأضاف: من يريد أن يحكم يحب أن تكون قدميه على الأرض و ليس الإقامة في فنادق الخمسة نجوم”.
من جانبه قال الناشط محمد الجهوري : ‏”أحمد الميسري يسب ويلعن ويشتم الجنوبيين الذين حررو الجنوب بأيام بأبشع الأوصاف ويشكر رجال البيضاء المنبطحين أمام الحوثي علئ مدار خمس سنوات لماذا يتعمد من يسمون أنفسهم قيادات جنوبيه بأن يستمدو بقائهم في السلطه من خلال الاسائه لإخوانهم الجنوبيين ولانتقاص منهم”.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات