الأربعاء , يناير 26 2022
الرئيسية / اخبار عدن / عبدالعزيز جباري نعتز بعمالتنا لقطر !!

عبدالعزيز جباري نعتز بعمالتنا لقطر !!

اعلن رئيس مجلس النواب / السيد عبد العزيز جباري في رده على اتهامات صحيفة عكاظ السعودية له وللجبواني والمسيري بمحاربة التحالف باموال قطرية بانه يعتز هو وزملائة الوطنيين الاحرار بالتهمة .

واعتير ان عداءه للسعودية  التي احتضنته هو وجموع الشرعية الهاربين من بطش الحوثيي وقامت بعاصفة الحزم لدعم اليمن وشعبها وانفقت عشرات المليارات لاعادة السلطة الشرعية : قائلا  في منشور له على صفحته بموقع فيسبوك ” إذا كان الدفاع عن مصلحة بلدي والاعتراض على عبث التحالف في اليمن تهمة فأنا أتشرف بهذه التهمة وشهادة منكم أعتز بها.. “.

وأضاف ردا على تقرير للصحيفةزعمت فيه أنهم يتلقون أموال من قطر وتركيا ويعملون لصالح “الحمدين ” : أما مسألة دولة قطر وأموالها كان باستطاعتكم قبل ان تسيئوا لنا ان تسألوا المعنيين في المملكة؛ هل نحن نبيع مواقفنا بالمال ام لا، وكم أخذنا منهم، وستعرفون اننا لانساوم على مصالح بلادنا بكنوز الدنيا.

وأردف ” واذا لم تعرفوا هذا، ولن تعرفوا قطعا،فيكفي أن أبناء الشعب اليمني يعرف ذلك جيداً، حتى ممن نختلف معهم..”.

وتابع “وكما يقال شر البلية مايضحك، الحوثي دمر بيوتنا وصادر ممتلكاتنا وحكم عليّ بالإعدام مرتين بتهمة الخيانة والعمالة للتحالف، لأن من يخالف الحوثي تهمته جاهزة العمالة لأميركا وإسرائيل وعملائهم، وانتم تتهموني وزملائي بالخيانة للتحالف والعمالة لدولة قطر والحمدين..!! ”

وختم “والحقيقة التي لاتعرفونها أو لا تريدون أن تعرفونها أننا لايهمنا “الحمدين” ولا “المحمدين” ولا أموالهم.. الذي يهمنا مصلحة بلادنا التي يتصارع الأخوة فيها على حساب حاضر ومستقبل  الشعب اليمني.. ويتضح بجلاء خبث ومؤامرة  الاشقاء قبل الاعداء..

وكان عبدالعزيز جباري قد حظي برعاية واهتمام خاص من قبل المملكة العربية السعودية وتولى الاشراف والمسؤؤولية على تنظم مؤتمر الرياض

في عام 2015 لتراسة الهيئة الاستشاربة للمؤتمر .

 

عن ادارة التحرير

شاهد أيضاً

مصادر: البنك المركزي قرر دعم مقترح محافظ عدن وطلب توجيهات حكومية صريحة تمنح شركة النفط مصارفة استثنائية

عبرت مصادر في البنك المركزي عدن عن أسفها لحملات الإساءة والتشهير التي حاولت استهداف إدارة …