الرئيسية / شؤون محلية / بحضور عدد من المسؤولين والقيادات العسكرية والأمنية والشيوخ والأعيان عضو مجلس الشورى الشيخ راجح باكريت يقيم مأدبة إفطار لابناء محافظة المهرة.

بحضور عدد من المسؤولين والقيادات العسكرية والأمنية والشيوخ والأعيان عضو مجلس الشورى الشيخ راجح باكريت يقيم مأدبة إفطار لابناء محافظة المهرة.

أقام عضو مجلس الشورى اليمني معالي الشيخ راجح سعيد باكريت، مائدة إفطار لطاقم مكتبه الإداري والأمني أثناء توليه منصب محافظ محافظة المهرة، بحضور عدد من المسؤولين والقيادات العسكرية والأمنية والوجهاء والشيوخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية بمسقط رأسه في ريف مديرية حوف.

وخلال اللقاء إلقاء مدير عام فرع الهيئة العامة لتنظيم شوون النقل البري بالمهرة الاستاذ خالد باكريت كلمة بالإنابة الشيخ راجح باكريت، رحب فيها بالمسؤولين والقيادات العسكرية والأمنية والشيوخ والأعيان والشخصيات الأجتماعية وطاقم مكتبه، مباركا لهم حلول شهر رمضان المبارك، سائلا الله أن يجعله شهر خير للمهرة والوطن والأمة العربية والإسلامية.

مقدم جزيل الشكر والتقدير على الحضور وتلبية الدعوة، التي تدل على الوفاء ورد الجميل …داعياً  الجميع إلى الوقوف مع محافظ المهرة الشيخ محمد علي ياسر، والسلطة المحلية في عملية التنمية وإجراءات مواجهة فيروس كورونا والحفاظ على المهرة من الأوبئة والصراعات والحفاظ على السلام والاستقرار.

من جانبهم جدد الحاضرون تأييدهم للشرعية اليمنية ممثلة بخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي والمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة مقدمين للتحالف العربي الشكر على الاهتمام الذي يوليه بمحافظة المهرة من خدمات ومساعدات إنسانية والدعم اللامحدود لكافة المجالات.

من جانبه أشاد مدير مكتب حقوق الإنسان بالمهرة الأستاذ محمود القميري، بالأعمال والبصمات التي تركها الشيخ راجح باكريت خلال توليه المحافظة، مؤكدا أن أبناء المهره جميعاً رهن إشارته ويقدموا له جزيل الشكر والعرفان.

وقدم الشكر الجزيل لمعالي الشيخ راجح باكريت على الاهتمام والوقوف مع المحافظة في أحلك الظروف، متتطرقا إلى مناقب ومواقف الشيخ راجح باكريت.

وأضاف “اليوم اجتمعنا هنا من مختلف الشرائح القبلية لايصال رسالة شكر وتقدير لمعالي الشيخ راجح باكريت’.

وتخلل برنامج الإفطار عدد القصائد الشعرية التي تحمل مضامين المساندة والشكر والعرفان، لعضو مجلس الشورى الشيخ راجح سعيد باكريت.

عن ادارة التحرير

ادارة التحرير

شاهد أيضاً

مدير إدارة التربية بمديرية المسيمير يترأس اجتماعاً بمشرفي المراكز الامتحانية

ترأس الأخ/ المستشار عبد الغفور العمادي مدير إدارة التربية بمديرية المسيمير محافظة لحج اجتماعاً بمشرفي …