الجمعة, مارس 29, 2024
الرئيسيةاخبار عدنكيف أفشلت القوات الجنوبية مخطط انتحاري بسيارة مفخخة ؟ وماذا قال القائدان...

كيف أفشلت القوات الجنوبية مخطط انتحاري بسيارة مفخخة ؟ وماذا قال القائدان النوبي والمشوشي عن معارك أبين ؟

تمكنت القوات المسلحة الجنوبية اليوم من افشال اكبر هجوم لمليشيا الاخوان كان يستهدف اختراق تحصينات القوات الجنوبية في جبهة الشيخ سالم والطرية .

وقالت مصادر عسكرية ان مليشيا الاخوان استبقت الهجوم بإرسال سيارة مفخخة الى احد المواقع التابعة للقوات الجنوبية في الشيخ سالم ولكن تم السيطرة عليها وتفجيرها دون وقوع ضحايا .

واضاف المصدر عقب ذلك شنت مليشيا الاخوان هجوم واسع من جهة الشيخ سالم والطرية، وذلك بعد قصف مدفعي متبادل، لكن القوات الجنوبية تصدت لهذه الحشود وكبدتها خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد .

قائد اللواء الخامس دعم واسناد ” مختار النوبي ” قال ان المعركة مستمرة وتم دحر مليشيا الحوثي وتركوا اطقمهم وعرباتهم خلفهم، ومعنويات المقاتلين الجنوبيين عالية والساعات القادمة ستشهد انتصارات للقوات الجنوبية .

واضاف ان هجومهم فشل في احدث اي ثغرة في المواقع الجنوبية، مضيفا بان انتصارات مليشيا الاخوان فقاعات اعلامية لا اقل ولا اكثر .

بدوره اكد قائد اللواء الثالث دعم واسناد نبيل المشوشي كسر هجوم مليشيا الاخوان، وتكبيدهم خسائر كبيرة وافشال مخططهم كسر تحصينات القوات الجنوبية .

وقال ان القوات الجنوبية كبدت مليشيا الاخوان خسائر في الارواح والعتاد وفروا وتركوا مدرعاتهم واطقمهم خلفهم .

يذكر ان مليشيا الاخوان على الرغم من تعزيزاتها الضخمة الى جبهة شقرة فشلت في احداث اي اختراق للقوات الجنوبية وتكبدت خسائر كبيرة في الارواح والعتاد وخسرت عدد كبير من الدبابات والمصفحات والأطقم .

مقالات ذات صلة
- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات