الرئيسية / اخبار عدن / جمعية الضالع تختتم أعمالها الخيرية بمساعدة أكثر من 1500 أسرة بعدن بإجمالي 54 مليون ريال

جمعية الضالع تختتم أعمالها الخيرية بمساعدة أكثر من 1500 أسرة بعدن بإجمالي 54 مليون ريال

اختتمت جمعية  الضالع الخيرية – عدن وضمن حملة أبناء الضالع لإغاثة عدن أعمالها الخيرية في تقديم المساعدات الإنسانية لعدد (1563) أسرة بعدن  بإجمالي مالي 54.5 مليون ريال يمني بدعم المغتربين من أبناء الضالع في امريكا.
ونفذت الحملة بإشراف جمعية الضالع الخيرية بعدن و عبر عددا من الوسطاء المحليين  عن الأسر وهم جمعية المعاقين حركيا  وجمعية الطيارين ومنتدى اليابلي وشملت عموم مديريات العاصمة عدن.
وشملت الحملة توزيع مساعدات غذائية ونقدية لعدد (1563)  أسرة  بإجمالي 54 مليون ريال يمني، السلة الغذائية شملت مساعدة عدد 750 أسرة بإجمالي ما يقارب 30 مليون ، بينما شملت المساعدات النقدية  مساعدة عدد 813 أسرة بإجمالي يزيد عن 24 مليون ريال يمني .
وقال رئيس جمعية الضالع الخيرية بعدن  العميد طيار فضل سالم الشعيبي أن ن الفضل بعد الله في مساعدة أكثر من 1500 أسرة بعدن  يعود لكرم وسخاء مغتربي الضالع في الولايات المتحدة الأمريكية ورجال الأعمال في الداخل والذين كانوا عند المسؤولية الإنسانية تجاه ماتتعرض له عدن من كوارث إنسانية  واوبئة وانتشار للحميات الفيروسية.
ولفت الشعيبي بأن مغتربي الضالع في امريكا تعاطوا بشكل إيجابي مع نداء الاستغاثة الذي تم توجيه إليهم من قبل الجمعية للوقوف إلى جانب أهالي عدن للتخفيف من  تداعيات الأزمات المتكررة التي تعصف بالمدينة.
وتقدم رئيس جمعية الضالع برسالة شكر وعرفان باسم الجمعية ونيابة عن المستفيدين من المساعدات الإنسانية المقدمة إلى كل الداعمين من مغتربي الضالع في الولايات المتحدة الأمريكية ورجال المال والأعمال في الداخل، مشيداً بموافقهم الوطنية والإنسانية  في كل المحطات الخيرية والمنعطفات التي تمر بها  البلاد منذ سنوات طويلة.

عن ادارة التحرير

شاهد أيضاً

موظفو مستشفى عدن العام يقرون إقامة وقفة احتجاجية

أقر موظفو مستشفى عدن العام، ممن كانوا يعملون فيه قبل توقفه، لوقفة احتجاجية، وذلك يوم …