الثلاثاء, أبريل 16, 2024
الرئيسيةاخبار عدنهل مات الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي في الرياض.. تفاصيل مريبة ؟

هل مات الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي في الرياض.. تفاصيل مريبة ؟

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي في اليمن بتداول انباء مريبة وغامضة عن قرب الاعلان عن فاجعة لكارثة كبرى في اليمن فيما يلمح ناشطون عن وفاة الرئيس هادي.

وتوالت التغريدات خلال الساعات الماضية لعدد من الاعلاميين والساسيين المقربين من الشرعية والتي كلها تحمل عبارات غامضة تدل ان شيئا ما سيحدث خلال الساعات القادمة .

 

فقد اكد النائب البرلماني عن حزب الاصلاح علي عشال تلك المخاوف عن حدث ما يعصف بالشرعية في الرياض .  وكتب عشال على صفحته على فيسبوك مقولة للامام الغزالي مفادها ‏”هناك ساعة حرجة، يبلغ الباطل فيها ذروة قوته، ويبلغ الحق فيها أقصى محنته. الثبات في هذه الساعة الشديدة هو نقطة التحوّل”.

محامي الرئيس الراحل صالح محمد المسوري بشر بمصيبة قد تحدث خلال ايام قلائل . وغرد المسوري على صفحته بتويتر ‏كونوا متفائلين .. وان كانت الانباء القادمة لا تبشر بخير . واضاف ” من اجل الوطن يجزل العطاء وتهون التضحيات والى الله عاقبة الأمور “.

الدكتور عصام شريم  عضو مجلس شورى هو الاخر نشر تغريدة له بتويتر قال فيها الله يستر يبدو ان هناك فاجعة خلال ساعات او ايام قليلة ستعلنها الشرعية . واختتم تغريده بعبارة انا لله وانا اليه راجعون.

ونشر الاعلامي الاخواني انيس منصور منشور له بالفيس بوك قائلا ان كان مات الله يرحمه وان كان عايش فالله يرحمه، بعض الناس امواتوهم على قيد الحياة ولكن يختلف الموت من اشخاص لاشخاص فالبعض مات بافعاله والبعض الاخر اماتته افععال اخرين. واختتم منشوره (كل نفس ذائقة الموت).

وتوقع المغردون ان يكون هناك حدث جلل سيحصل في اليمن ذهب بعضهم الى ربطه بالحرب في محافظة ابين وربطه اخرون بتقدم الحوثي في جبهات الشمال وتوقع اخرون انه ربما يتعلق بكارثة كورونا فيما ربطه اخرون بوفاة الرئيس عبدربه منصور هادي .

من جهتها نفت ناشطة سياسية صحة شائعات تحدثت عن وفاة الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي.

واكدت ذكرى العراسي في منشور لها، أن ما ينشر بهذا الخصوص غير صحيح.

واضافت بالقول:” الوالد الرئيس /عبدربه منصور هادي، بخير وبصحه وعافية، ولاصحه للأخبار المتداوله حول وفاته .

وطلبت العراسي، التزام الهدوء وعدم البلبله والأخذ بأشاعات لا صحة لها.

وأشارت العراسي، إلى أن الرئيس هادي، قريبا جدا سيعود لأرض الوطن وسيتقدم الصفوف في صلاة عيد الاضحى القادم وهو في وطنه ووسط شعبه .

واختتمت منشورها بالقول: “كونوا بخير لأن الوالد الرئيس بخير”.

وكان الصحفي الموالي للمجلس الانتقالي الجنوبي صلاح بن لغبر، قال في تغريدة عبر تويتر: انباء غير مؤكدة عن هلاك “الدنبوع”، بالإشارة للرئيس هادي.

وروج إعلام الانتقالي شائعات حول وفاة الرئيس هادي في العاصمة السعودية الرياض.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات