الرئيسية / اخبار عدن / بحضور قيادات الانتقالي.. فعاليات مهرجان يافع للتراث الشعبي تدخل يومها الثاني (صور)

بحضور قيادات الانتقالي.. فعاليات مهرجان يافع للتراث الشعبي تدخل يومها الثاني (صور)

تواصلت فعاليات المهرجان السنوي للتراث الشعبي الذي تقيمه منطقة يافع، اليوم الاحد، في المديرية التنظيمية (الموسطة) وذلك إحياءً للتقاليد والموروث الشعبي الذي تزخر به.
وحيّا اللواء أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية، في كلمته الحشود التي توافدت إلى ساحة العرض وبارك لابناء يافع حضورهم المهيب، كما حيا فيهم روح التآزر والتكاتف فيما بينهم ، ناقلاً إليهم تحيات وتبريكات الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بعيد الأضحى وعيد الانتصار .
وأضاف اللواء بن بريك :”إن يافع بكافة مراكزها وثقلها التاريخي والإنساني والقبلي تستحق أن تكون محافظة  إدارية مستقلة كغيرها من محافظات الجنوب”.
واكد أن هذا المشروع سيكون على جدول مهام المجلس الذي سيسعى إلى تحقيقه.د، كما أكد على أن المجلس الانتقالي يستمد قوته من قوة شعبه في كل محافظات الجنوب .
وخاطب المشاركين قائلا:” إن يافع وأبناءها وكل ادأبناء الجنوب هم من يعوّل عليهم في بناء الدولة الجنوبية القادمة، دولة النظام والقانون والعدل والمساواة التي دفع الشعب الجنوبي ومنهم أبناء يافع، الغالي والنفيس وأريقت دماء طاهرة من أجل تحقيقها”، مشددا في ذات الصدد على أن المجلس الانتقالي بقيادة الرئيس عيدروس الزُبيدي لن تخذل شعبها ولن تتنازل لو تتهاون عن تحقيق إرادة شعبها.

عن ادارة التحرير

ادارة التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على اسعار الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية

هبط سعر صرف العملات الأجنبية والعربية، مع افتتاح تعاملات اليوم الاثنين، مقابل العملة المحلية. أسعار …