الرئيسية / اخبار عدن / عاجل : ضمن مساعيها لافشال اتفاق الرياض مليشيا الاخوان تهاجم جبهة الطرية والقوات الجنوبية تكبدهم خسائر كبيرة في الارواح والعتاد

عاجل : ضمن مساعيها لافشال اتفاق الرياض مليشيا الاخوان تهاجم جبهة الطرية والقوات الجنوبية تكبدهم خسائر كبيرة في الارواح والعتاد

في محاولة جديدة لنسف اتفاق الرياض والتفاهمات الاخيرة بشأن آلية تسريع تنفيذه التي تم توقيعها في الرياض، هاجمت مليشيا الاخوان مواقع القوات الجنوبية في جبهة الطرية بمحافظة ابين.

شهود عيان في المنطقة الوسطى بمحافظة ابين اكدوا وصول تعزيزات تتبع مليشيا الاخوان قادمة من مأرب في طريقها الى شقرة .

مصادر عسكرية جنوبية قالت ان مليشيا الاخوان في جبهة شقرة سعت الى مهاجمة جبهة الطرية فجر اليوم بهدف كسر حواجز دفاع القوات الجنوبية والوصول الى مدينة جعار.
وأضاف المصدر ان القوات الجنوبية تصدت لهذا الهجوم وكبدت مليشيا الاخوان خسائر كبيرة في الارواح والعتاد وارغمتها على التراجع الى اماكنها .

ناطق جبهة ابين محمد النقيب قال في تصريح صحفي ان القوات المسلحة الجنوبية تمكنت من كسر شوكة مليشيا الاخوان وتكبيدها خسائر كبيرة .
واضاف ان مليشيا الاخوان شنت قصف مكثف استخدمت فيه الاسلحة الثقيلة والمتوسطة بهدف كسر الدفاعات الجنوبية ولكنها فشلت .
وقال النقيب ان مليشيا الاخوان تصلها وبشكل يومي تعزيزات من مأرب وشبوة لتواصل تجريب المجرب وتدفع الثمن غالي، وقال ان هدف هذه القوات طمأنت قطر وتركيا انها جاده في افشال اتفاق الرياض.

عن ادارة التحرير

ادارة التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على اسعار الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية

هبط سعر صرف العملات الأجنبية والعربية، مع افتتاح تعاملات اليوم الاثنين، مقابل العملة المحلية. أسعار …