الرئيسية / اخبار عدن / ناطق سبأفون يتهم مليشيا الحوثي بالوقوف خلف الهجوم على مقر الشركة  في عدن

ناطق سبأفون يتهم مليشيا الحوثي بالوقوف خلف الهجوم على مقر الشركة  في عدن

اتهمت شركة الاتصالات اليمنية “سبأفون” مليشيا الحوثي الانقلابية بالوقوف خلف الهجوم التخريبي الذي طال أحد مقراتها في عدن.

 

وقال عبدالله العواضي الناطق الرسمي لشركة “سبأفون” معلقا على العمل التخريبي الذي طال أحد مقرات الشركة في العاصمة عدن بأن بيان الميليشيات الحوثية الذي صدر بعد إعلان شركة سبأفون استقلال شبكتها في المناطق المحررة عن تحكم وسيطرة الحوثيين هدد وبشكل واضح بإستهداف سبأفون في المناطق المحررة.

 

وأضاف: لذلك فالشركة تحمل الحوثيين المسؤولية الكاملة عما حصل من اعتداء تخريبي؛ كون مليشيات الحوثي الإنقلابية هي الجهة الوحيدة المتضررة من عملية النقل وتحرير هذا القطاع الهام.

 

وأردف العواضي: الذي حصل هو هجوم تخريبي فجر اليوم ؛ والآن الشبكة تعمل بشكل طبيعي والجهات الامنية تقوم باللازم لمعرفة ملابسات الحادث وفي انتظار نتائج التحقيقات.

 

وتابع قائلا: سبق أن قامت عناصر تخريبية تجسسية تتبع ميليشيات الحوثي بأعمال تخريبية عديده ضد سبأفون وبنيتها التحتية في المناطق المحررة انتقاما من الشركة التي بدأت بتقديم الخدمة الآمنة للمشتركين في المناطق المحررة وبعيدا عن تجسس المليشيات.

 

واختتم العواضي بالقول: وتؤكد الشركة ثقتها بالأجهزة الأمنية في ملاحقة الجناة والقبض عليهم وتقديمهم للعدالة.

 

وكان مسلحون مجهولون قد اقتحموا مبنى تابع لشركة سبأ فون بمديرية المعلا فجر اليوم السبت واضرموا النار في مقسم الاتصالات الخاص بالشركة مما أدى إلى اضرار مادية كبيرة.

عن ادارة التحرير

ادارة التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على اسعار الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية

هبط سعر صرف العملات الأجنبية والعربية، مع افتتاح تعاملات اليوم الاثنين، مقابل العملة المحلية. أسعار …