الخميس, مايو 2, 2024
الرئيسيةشؤون محليةالخلافات تعصف بإخوان تعز وسقوط قتلى وجرحى بطائرة مسيرة أطلقها محور تعز...

الخلافات تعصف بإخوان تعز وسقوط قتلى وجرحى بطائرة مسيرة أطلقها محور تعز على معسكر المخلافي “صور وتفاصيل حصرية”

تفاقمت الخلافات داخل جماعة الإخوان المسلمين في محافظة تعز لتخرج مساء اليوم عن طورها من تبادل الاتهامات مرورا بالاشتباكات المحدودة وصولا إلى الاقتتال العلني واستخدام الطائرات المسيرة .

وحصلت “الأمناء” على معلومات حصرية تفيد بتعرض معسكر يفرس التابع للقيادي الإخواني حمود المخلافي بقصف شنته مساء اليوم طائرة مسيرة انطلقت من محور تعز التابع لجماعة الإخوان والذي يقوده المدعو خالد فاضل.

 

وأوضحت المصادر لـ”الأمناء” بأن الحصيلة الأولوية لضحايا الطائرة المسيرة هي “7” جرحى على الأقل تم نقلهم إلى مشفى البريهي تعز وسط تكتم شديد

وطبقا للمصادر فقد تفاقمت الخلافات بين جماعات الإخوان المسلمين بتعز بعد مقتل قيادي اخواني يوم أمس الأول من جبل حبشي على يد أتباع حمود المخلافي والذي رفض تسليم القتلة لقيادة محور تعز .

وكشفت المصادر لـ”الأمناء” بأن الخلافات التي تفاقمت مساء أمس تعود إلى خلاف نشب عقب وصول شحنة أسلحة متطورة إلى معسكر يفرس التابع للمخلافي .

وتحصلت “الأمناء” على صورة لمذكرة رسمية صادرة عن محور تعز تطالب جماعة حمود المخلافي بسرعة تسليم القتلة المنتمين إلى معسكر يفرس وهو الأمر الذي رفضه المخلافي والذي تطور للجوء قيادة محور تعز إلى استخدام الطائرات المسيرة لاستهداف معسكر يفرس الواقع في جبل حبشي وسقوط عدد كبير من الجرحى .

واستبعد مراقبون في تصريحات لـ”الأمناء” أن تكون جماعة الحوثي قد استهدفت معسكر يفرس بالطائرة المسيرة لكون المعسكر لم يقم باي اعمال قتالية ضد الحوثي بل ان معسكر يفرس ضد طارق صالح والجنوب وهو الهدف المشترك بين الحوثيين وهذا المعسكر .

مقالات ذات صلة
- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات