السبت, مايو 4, 2024
الرئيسيةاخبار عدناجتماع قطاع مشاريع وزارة التربية واليونيسف برئاسة الدكتور/ محمد باسليم

اجتماع قطاع مشاريع وزارة التربية واليونيسف برئاسة الدكتور/ محمد باسليم

عدن – الاعلام التربوي //
عقد اليوم الأربعاء 23 ديسمبر اجتماعا بين قطاع المشاريع والتجهيزات ترأسه د.م. محمد عمر باسليم وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع المشاريع والتجهيزات و مدير التعليم الجديد بمكتب اليونيسف بعدن.
وخلال الاجتماع استعرض وكيل ومدراء العموم بالقطاع الصعوبات التي رافقت تنفيذ المشاريع الممولة من اليونيسف خلال عام 2020 ولاسيما تأثيرات جائحة كورونا وما تبعها من إقفال أثر على سير المناقصات الثلاث الخاصة بالترميمات وكذا تأخر وصول المستلزمات الأخرى ولاسيما الحقيبة المدرسية.
من جانبه أكد مدير قسم التعليم بمكتب يونيسف عدن ان هذه الزيارة مهمة للتعارف أولا والتنسيق لوضع مصفوفة لمشاريع 2021، وكذا العمل على تطبيق لائحة الإجراءات الجديدة.
واتفق الحاضرون على عقد لقاء بين قسمي التعليم والإنشاءات باليونيسف مع قطاع المشاريع والتجهيزات بالوزارة ومسؤولي المشاريع بمكاتب التربية والتعليم بالمحافظات المحررة  في القريب العاجل.
حضر اللقاء من جانب اليونيسف أ. ناصر قدوره مدير التعليم المعين حديثا بمكتب يونيسيف عدن و أ. جيهان باوزير من قسم التعليم بمكتب يونيسيف عدن وعن وزارة التربية والتعليم وكيل ومدراء عموم قطاع المشاريع والتجهيزات بالوزارة.
مقالات ذات صلة
- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات