الجمعة, مارس 29, 2024
الرئيسيةشؤون محليةالبركاني يراس اجتماع بمجموعة هائل سعيد انعم في القاهرة لمناقشة تقرير لجنة...

البركاني يراس اجتماع بمجموعة هائل سعيد انعم في القاهرة لمناقشة تقرير لجنة العقوبات ومجموعة هائل سعيد أنعم تتهم معها شخصيتين كبيرة في الدوله (صور واسماء )

ترأس الشيخ سلطان البركاني رئيس مجلس النواب عضو مجلس الإدارة في مجموعة هائل سعيد انعم اجتماع موسع ضم نبيل هائل وشوقي هائل وعدد آخر من اعضاء مجلس الإدارة لمناقشة كيفية الخروج من الكارثة التي حصلت للمجموعة بسبب ما حصلت عليه الشركة من أموال من الوديعة السعودية لتغطية مشتريات السلع الغذائية.


وأكد مصدر أن الشيخ عبدالواسع هائل سعيد انهم الذي حضر الاجتماع عبر الاتصال المرئي اتهم الشيخ البركاني و ورئيس الوزراء معين  عبدالملك بتشوية الشركة ومسيرتها النضالية الكبيرة التي بنيت خلال عقود من الزمن من خلال تمكينها بالحصول على مبالغ مالية الشركة في غنى عنها وحصل عليها نافذين في الحكومة الشرعية.

وقال المصدر أن الشيخ عبدالواسع طالب من اعضاء مجلس الإدارة استرجاع كل الأموال التي حصلت عليه الشركة من البنك المركزي والكيف باسماء المسئولين الذي يقفون وراء ذلك والتشهير بهم كرد اعتبار للشركة لسمعتها النظيفة.

وشهد الاجتماع بحسب تصريح المصدر اتهام للبركاني ومعين عبدالملك الذين هم من تسبب في حصول الشركة على كل هذه الاعتمادات بالمقابل المالي والشركة في غنى عنه.

هذا واختتم الاجتماع بخروج البركاني غاضبا بعد التوبيخ من كبار مؤسسي الشركة وتم الاتفاق على اصدار بيان وتشكيل لجنة لمراجعة ما تم وإيقاف نبيل هائل سعيد انعم من إدارة المجموعة وتكليف شوقي هائل بالمتابعة.



مقالات ذات صلة
- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات