الأحد, مايو 5, 2024
الرئيسيةاخبار عدنوزير النقل يؤكد بوضع سياسات لتطوير منظومة خطوط النقل البري

وزير النقل يؤكد بوضع سياسات لتطوير منظومة خطوط النقل البري

شدد وزير النقل عبدالسلام حميد، على ضرورة وضع قواعد وضوابط تحصيل وتنظيم أعمال النقل البري بالتنسيق مع الجهات العاملة في هذا المجال.

واكد خلال لقائه الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري، الاهتمام بوضع سياسات لتطوير منظومة خطوط النقل البري ودراسة متطلبات واحتياجات هذا القطاع بما يكفل تحقيق العائد المطلوب وتحسين الخدمة المقدمة.

وناقش الاجتماع وضع الهيئة وسبل تطوير الأداء المالي والإداري والعراقيل التي تواجه نشاطها، مستعرضًا اللوائح التنظيمية لحركة التنقلات في الخطوط والخطط المستقبلية بالنهوض بنشاط قطاع النقل البري.

واكد الوزير حرص الحكومة في اطار خطة المرحلة الراهنة من تحسين اوضاع مختلف قطاعات الدولة وتصحيح مسار الخدمات وتحقيق تنمية ملموسة في مختلف جوانب ومجالات الحياة.

وأشار إلى اهتمام الوزارة من تفعيل منظومة عمل الهيئة وفقاً للهيكل الاداري واللوائح المالية لتشمل كافة المجالات الخاصة بالنقل البري والعمل على حل الاشكاليات التي تواجهها مع بعض الجهات.

من جانبه اوضح القائم بأعمال رئيس الهيئة، أن الهيئة حريصة على تطوير العمل بالرغم من الصعوبات التي تواجهها ومنها التداخلات من بعض الجهات في مجال نشاط النقل البري.

واستعرض الخطط والبرامج التطويرية المقرر تنفيذها خلال المرحلة المقبلة للنهوض بواقع الهيئة.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات