الخميس , أكتوبر 28 2021
الرئيسية / اخبار عدن / وزير الصحة يستقبل قائد قوات حماية المنشآت الحكومية

وزير الصحة يستقبل قائد قوات حماية المنشآت الحكومية

استقبل وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح اليوم في مكتبه قائد قوات حماية المنشآت الحكومية العميد أحمد مهدي بن عفيف.

وفي مستهل اللقاء رحب وزير الصحة بالعميد أحمد بن عفيف مشيدا بدور قوات حماية المنشآت في تأمين المرافق والمؤسسات الحكومية وخصوصا التابعة لوزارة الصحة.

وناقش بحيبح وبن عفيف خلال اللقاء الجوانب الأمنية في المرافق والمنشآت الصحية بالعاصمة عدن والمحافظات وكذا مناقشة استلام قوات حماية المنشآت لباقي المستشفيات والمراكز الصحية لتأمينها وحمايتها.

وأكد العميد أحمد بن عفيف استعداد قوات حماية المنشآت الحكومية لتأمين كافة المرافق التابعة لوزارة الصحة مشيرا إلى أن المراكز الطبية والمستشفيات تعد من أهم المرافق التي تقدم خدمات للمواطنين.

ونوه قائد قوات حماية المنشآت الحكومية إلى ضرورة تكاتف الجميع للحفاظ على المستشفيات والمراكز الصحية وتشديد الرقابة عليها لتقديم خدمات أفضل للمواطنين.

ولفت بن عفيف إلى أن التحالف العربي ممثلا بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات تقدمان كافة أوجه الدعم في الجانب الصحي مقدما شكره لتلك الجهود.

عن ادارة التحرير

شاهد أيضاً

ادان ماتعرض له ابناء نصاب في مخيم الاعتصام.. الشيخ عوض الوزير يطالب الرئاسة اليمنية والتحالف بالتحقيق في سقوط 3 مديريات في شبوة بيد الحوثيين دون مواجهة

أدان الشيخ عوض محمد الوزير ما تعرض له أبناء مديرية نصاب بمحافظة شبوة في مخيم …