الخميس , أكتوبر 28 2021
الرئيسية / اخبار عدن / مجلس كلية العلوم الإدارية عدن يقر السبت الـ 27 مارس بدء الدراسة للفصل الثاني في الكلية

مجلس كلية العلوم الإدارية عدن يقر السبت الـ 27 مارس بدء الدراسة للفصل الثاني في الكلية

ثمن الدكتور/ ياسر محمد باسردة عميد كلية العلوم الإدارية بجامعة عدن الدور الكبير الذي قام به أعضاء مجلس الكلية، واللجنة العليا للامتحانات، وأعضاء الهيئة التدريسية ومساعديهم والموظفين وطلاب الكلية، ووقوفهم صفاً واحداً في سبيل إنجاح سير العملية التعليمية والامتحانية في الكلية.

وأكد  أن العملية الامتحانية قد سارت بصورة ممتازة وأن الكلية التزمت بالإجراءات الاحترازية والوقائية من خلال التعقيم اليومي للقاعات، والتزام المدرسين والموظفين والطلاب بارتداء الكمامات الوقائية، مع قياس درجة حرارة الطلاب قبل دخولهم لمبنى الكلية وإلى قاعات الامتحانات، لتجنيب الطلاب ومنتسبي الكلية مخاطر الموجة الثانية لجائحة كورونا، ولضمان سلامة الجميع والتزاماً بالتعليمات العليا.

جاء ذلك في كلمته التي ألقاها في اجتماعٍ موسعٍ لمجلس الكلية في دورته الاعتيادية لشهري فبراير/مارس 2021م والذي عقد اليوم للوقوف أمام جملة من القضايا الأكاديمية والإدارية والطلابية في سبيل تطوير العملية التعليمية في الكلية .

وشدد الدكتور/ ياسر باسردة على أهمية تضافر الجهود والاستعداد الجيد للفصل الدراسي، ومواصلة العمل الأكاديمي في الكلية وفق الأطر القانونية واتخاذ القرارات المناسبة بما يعم بالفائدة والمصلحة العامة للطلاب، ويسهل لهم استكمال عامهم الدراسي بكل سهولة ويسر، معبراً عن شكره وتقديره الكبيرين للدكتور/الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن لدوره الكبير في تسهيل كافة الأمور، وتذليل العراقيل التي تقف أمام عمل الكلية .

وأقر الاجتماع الذي حضره نواب العميد محضر اجتماع المجلس لدورته السابقة، وناقش العديد من القضايا الطلابية وأقر تطبيق اللائحة بهذا الخصوص، كما أقر المجلس بدء الدراسة للفصل الثاني من يوم السبت الموافق 27/3/2021م، وكذا البدء بالتسجيل للمحاضرات الكترونياً وبالتعليم الإلكتروني (المدمج) ابتداءً من يوم السبت 27/3/2021م، وأقر المجلس التقرير المقدم من المهندس /أحمد الصياد حول السجل الأكاديمي في الكلية، كما أقر العديد من القرارات الخاصة بالعملية التعليمية في الكلية.

عن ادارة التحرير

شاهد أيضاً

ادان ماتعرض له ابناء نصاب في مخيم الاعتصام.. الشيخ عوض الوزير يطالب الرئاسة اليمنية والتحالف بالتحقيق في سقوط 3 مديريات في شبوة بيد الحوثيين دون مواجهة

أدان الشيخ عوض محمد الوزير ما تعرض له أبناء مديرية نصاب بمحافظة شبوة في مخيم …