الثلاثاء, أبريل 23, 2024
الرئيسيةشؤون محليةلحج ستشهد خلال الفترة المقبلة العديد من الأنشطة والفعاليات التوعوية البيئية

لحج ستشهد خلال الفترة المقبلة العديد من الأنشطة والفعاليات التوعوية البيئية

أكد المهندس/فتحي الصعو مدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة فرع/لحج أن الهيئة ستشهد خلال الفترة المقبلة العديد من الأنشطة والفعاليات البيئية التوعوية والتي تهدف إلى توعية الناس بأهمية الحفاظ على البيئة خالية من أي شوائب مضرة بحياتهم .

 

وأشار الصعو أن الهيئة العامة لحماية البيئة فرع لحج نفذت خلال الفترة الماضية جملة من الأنشطة والفعاليات البيئية على مستوى محافظة لحج وتم استهداف فئات مختلفة ومتعددة وحققت هذه الفعاليات والأنشطة الهدف المراد تحقيقه وخرجت هذه الأنشطة والفعاليات بعددٍ كبيرٍ من الإيجابيات الخاصة بالبيئة.

وأكد بأن الهيئة فرع لحج تعكف حالياً للتحضير والإعداد لتنفيذ جملة من الأنشطة والفعاليات التوعوية خلال الفترة القادمة والتي من شأنها رفع مستوى الوعي المجتمعي بأهمية البيئة والحفاظ عليها.

وأختتم المهندس/ فتحي الصعو مدير الهيئة العامة لحماية البيئة حديثه بالشكر والتقدير للمهندس/ عمار العولقي وكيل وزارة المياه القائم بأعمال رئيس الهيئة العامة لحماية البيئة لوقوفه الدائم إلى جانب الهيئة فرع /لحج في الكثير من الأمور الخاصة بطبيعة العمل وتوفير وتسهيل كافة المتطلبات والاحتياجات اللازمة للفرع.

 

مقالات ذات صلة
- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات