الثلاثاء, مارس 19, 2024
الرئيسيةشؤون محليةبن عديو يلتقي رئيس وأعضاء هيئة رئاسة جامعة شبوة

بن عديو يلتقي رئيس وأعضاء هيئة رئاسة جامعة شبوة

التقى محافظ محافظة شبوة محمد صالح بن عديو رئيس جامعة شبوة الدكتور/ توفيق سريع باسردة وأعضاء هيئة رئاسة الجامعة، وفي مستهل اللقاء قدم المحافظ التهنئة والمباركة لرئاسة الجامعة لنيلهم ثقة فخامة الأخ رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي لقيادة هذا الصرح الأكاديمي متمنيا لهم التوفيق، مؤكدا على ثقته في مقدرة رئاسة الجامعة على قيادتها لتصبح مؤسسة تعليمية رائدة .

 

وقال المحافظ أن قرار تسمية رئاسة جامعة شبوة خطوة مهمة في أن تصبح الجامعة واقعاً يسهم في إحداث نقلة كبيرة في التأهيل العلمي والأكاديمي، مبدياً استعداد السلطة المحلية بالمحافظة للتعاون مع رئاسة الجامعة وتذليل كل الصعوبات في طريقهم وأكد بأن الجامعة مكسباً مهماً للمحافظة .

 

بعد ذلك أعرب الدكتور/ توفيق باسردة رئيس جامعة شبوة عن سعادته بهذا اللقاء معربا عن جزيل الشكر للقيادة السياسية على هذه الثقة وأنه هو وزملاؤه في رئاسة الجامعة سيبذلون كل طاقتهم لتصبح الجامعة صرحا أكاديميا متميزا، مبديا في ذات الوقت الشكر لرئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي ودولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك ووزير التعليم العالي والبحث العلمي.

 

وأثنى رئيس جامعة شبوة على الجهود الكبيرة التي بذلها المحافظ محمد صالح بن عديو الذي كان له الدور الكبير في متابعة صدور القرار كما تحدث رئيس الجامعة أن رئاسة الجامعة تطمح إن تكون الجامعة مميزة وسباقه في الجانب العلمي والأكاديمي في مختلف التخصصات التي تلبي احتياج سوق العمل وتواكب التطور المعرفي في وقتنا الحاضر .

 

كما قال أن هيئة رئاسة الجامعة سوف تعمل في الأيام القادمة على استكمال الهيكل الإداري والأكاديمي للجامعة لكي تنطلق في العام الجامعي القادم انطلاقة على أسس متينة وعلمية تواكب رؤية وطموح قيادة المحافظة وهيئة رئاسة الجامعة.

 

بعد ذلك قام المحافظ ومعه رئيس الجامعة ونوابه والأمين العام للمجلس المحلي بزيارة تفقدية لمبنى كلية النفط والمعادن والتي من المقرر أن يكون فيها مقر هيئة رئاسة جامعة شبوة مؤقتا، كما تفقدوا سير العمل في المبنى الجديد لكلية التربية والذي يبنى بتمويل من السلطة المحلية.

 

مقالات ذات صلة
- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات