الثلاثاء , سبتمبر 28 2021
الرئيسية / شؤون محلية / الحارس الشخصي لـ عبدالملك الحوثي يقتحم مكتب مسؤول حكومي كبير وينهال عليه بالضرب المبرح.. صور

الحارس الشخصي لـ عبدالملك الحوثي يقتحم مكتب مسؤول حكومي كبير وينهال عليه بالضرب المبرح.. صور

تعرض مسؤول كبير في حكومة الحوثي، للصفع والركل والضرب المبرح بأعقباب البنادق، على يد الحارس الشخصي لزعيم المليشيات عبدالملك الحوثي.

وقالت مصادر مطلعة، أن القيادي الحوثي المعين من قبل الجماعة محافظا لمحافظة الحديدة، محمد عياش قحيم، تعرض للضرب المبرح داخل مكتبه في مدينة الحديدة، من قبل المقرب من زعيم المليشيات عبدالملك الحوثي وحارسه الشخصي السابق علي محمد الكحلاني الملقب ب”أبو علي الكحلاني”، المنتحل صفة مدير عام أمن الحديدة.

 

وقالت المصادر  إن “أبو علي الكحلاني” وعدد من مرافقيه أقدموا على اقتحام مكتب محمد عايش قحيم والذي ينتحل صفة محافظ الحديدة، وباشره بالصفع ثم وجه مرافقيه بضربه باعقاب البنادق أثناء ممارسته لعمله.

وأوضحت المصادر، أن الكحلاني صفع قحيم في وجهه، ثم وجه مرافقيه بالاعتداء عليه بالضرب بأعقاب البنادق، أثر خلاف على المنهوبات المالية، ونُقل المحافظ الحوثي إلى المستشفى بسبب نزيف في الرأس.

 

والمدعو علي محمد الكحلاني، المرافق الشخصي السابق لعبدالملك الحوثي، هو المسؤول الأمني والعسكري الأول لميليشيات الحوثي الانقلابية في محافظة الحديدة، والمطلوب رقم 39 لتحالف دعم الشرعية في اليمن.

وله سجل حافل بجرام القتل والتعذيب والاعتقال، لأبناء الحديدة، وتفجير المنازل، وإحراق العشرات من المزارع.

أما المدعو محمد عياش قحيم فهو من ابرز قيادات ميليشيات الحوثي المتورطة في عدد من جرائم القتل والإرهاب والاعتداءات على المواطنين في محافظة الحديدة.

عن ادارة التحرير

شاهد أيضاً

الأمم المتحدة تعترف بحكومة الحوثي وتسلمها أوراق ترشيح ممثلها لدى اليمن

صدمت الأمم المتحدة، المجتمع اليمني والمجتمعين الإقليمي والدولي، بفضيحة دبلوماسية مدوية، تمثلت باعترافها رسميا بحكومة …