الأربعاء , ديسمبر 8 2021
الرئيسية / اخبار عدن / ادان ماتعرض له ابناء نصاب في مخيم الاعتصام.. الشيخ عوض الوزير يطالب الرئاسة اليمنية والتحالف بالتحقيق في سقوط 3 مديريات في شبوة بيد الحوثيين دون مواجهة

ادان ماتعرض له ابناء نصاب في مخيم الاعتصام.. الشيخ عوض الوزير يطالب الرئاسة اليمنية والتحالف بالتحقيق في سقوط 3 مديريات في شبوة بيد الحوثيين دون مواجهة

أدان الشيخ عوض محمد الوزير ما تعرض له أبناء مديرية نصاب بمحافظة شبوة في مخيم الإعتصام وكذا منع المواطنين من التظاهر إحتجاجاً على تدهور الأوضاع المعيشية.

كما طالب الشيخ الوزير في بيان له بالتحقيق في سقوط ثلاث مديريات في محافظة شبوة خلال ساعات قليلة دون مواجهه.

نص البيان:

ادين واستنكر كل ما حدث من قبل سلطة شبوة على الاعتصام سلمي الذي قام به ابناء مديرية نصاب الذين يطالبون بحقوقهم المشروعة الذي كفلها النظام والقانون كابسط حق لهذا الشعب الصابر والصامد على ويلات الحروب والجوع وما صدر هو من سلطة شبوه وهذا ليست المرة الأولى سبق وقامت سلطات شبوة بمثل هذه التصرفات التي تشق صف ولحمة شبوة بالتصرفات ألا مسؤوله ونظرات المناطقية القبلية الضيقة.

وهذا نحن شعب نؤمن بالديموقراطية ونؤمن بالشعوب الذي هي مصدر السلطة وشرعيتها ولسنا ضد اي حزب .. لا اصلاحي ولا انتقالي ولا مؤتمر ولا اشتراكي ..

ونحن ضد الاشخاص الذي يستغلوا سلطة الدولة في المحافظة لتمرير الفساد والصفقات المشبوهه ونحن ايضا سوف نقف معكم وندعمكم بما نستطيع واضيف الى مطالبكم المناشدة الى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي بتفعيل جهاز المراقبة والمحاسبة ولجان مكافحة الفساد وايداع موارد الدولة في المحافظة الى البنك المركزي بموجب النظام والقوانين ..

والتحقيق في المشاريع الوهمية وكذلك نطالب لجنة من الرئاسة والبرلمان والحكومة والتحالف لتحقيق في سقوط ثلاث مديريات في محافظة شبوة خلال ساعات قليلة دون اطلاق اي طلقة الا من بعض القبائل ، محور كامل يتكون من ستة الوية ولَم يطلق طلقة بل تم الهروب بالاطقم..

عن ادارة التحرير

شاهد أيضاً

التحالف: مطار صنعاء قاعدة عسكرية لخبراء «الحرس الثوري» و«حزب الله» الإرهابي

أكد تحالف دعم الشرعية في اليمنأن مطار صنعاء أصبح قاعدة عسكرية لخبراء الحرس الثوري وحزب …