الإثنين, مايو 13, 2024
الرئيسيةاخبار عدنعدن .. مجلس كلية اللغات والترجمة يعقد اجتماعه الدوري لشهر مارس الجاري‎‎

عدن .. مجلس كلية اللغات والترجمة يعقد اجتماعه الدوري لشهر مارس الجاري‎‎

ترأس الأستاذ الدكتور/جمال محمد الجعدني عميد كلية اللغات والترجمة بجامعة عدن اليوم الأحد اجتماعاً موسعاً لمجلس الكلية لدورته الاعتيادية لشهر مارس للعام الجاري 2022م وذلك للوقوف أمام جملة من القضايا الأكاديمية والإدارية والطلابية في الكلية.

وفي مستهل الاجتماع  ألقى الأخ/ عميد الكلية كلمة رحب من خلالها بجميع أعضاء المجلس متمنياً لهم التوفيق والنجاح، معبراً عن شكره وتقديره الكبيرين لجميع منتسبي الكلية من أعضاء هيئة التدريس والموظفين لما بذلوه من جهود لإنجاح العملية التعليمية، متمنيا لهم التوفيق في مهامهم، مشيداً بجهودهم في سبيل الارتقاء بالعمل الأكاديمي في كلية اللغات والترجمة.

وناقش الاجتماع عدداً من القضايا والنقاط والمحاور المدرجة في جدول أعماله، أهمها عملية سير الدراسة للفصل الثاني ومستوى انضباط الهيئة التدريسية والطلاب، وسير امتحانات الدور الثاني والتي بدأت أمس السبت وتستمر حتى 21 مارس، والتي تتم على أربع فترات من الثامنة صباحاً إلى الرابعة عصراً ليتمكن الطلاب من تصفية المواد المتبقية عليهم من السنوات السابقة.

كما تطرق اجتماع مجلس الكلية إلى الترتيب والاستعداد لامتحانات  الدور الثاني لبرنامج السنة التحضيرية والتي سوف تبدأ الأسبوع القادم 20 مارس، وأقر المجلس  نتائج امتحانات الدور الأول  لبرامج البكالوريوس والدراسات العليا.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات