الجمعة , سبتمبر 30 2022
الرئيسية / شؤون محلية / الهجوم الإخواني يتواصل..مدير قناة بلقيس : المجلس الرئاسي يحمل هويات مناطقية وجهوية

الهجوم الإخواني يتواصل..مدير قناة بلقيس : المجلس الرئاسي يحمل هويات مناطقية وجهوية

دشنت جماعة الإخوان حملة اعلامية ضخمة لاستهداف المجلس الرئاسي اليمني.

المطابخ الإخوانية دشنت هذه الحملة بعد عزل الجنرال العجوز علي محسن الاحمر من المؤسسة الرئاسية والعسكرية وسحب البساط من تحت حزب الاصلاح الذي كان يسيطر على قرار الشرعية.

احمد الزرقة مدير عام قناة بلقيس المملوكة للقيادية في حزب الإصلاح توكل كرمان والمدعومة من تركيا وقطر وجه هجوم حاد ضد المجلس الرئاسي اليمني بعد التوافق الاخير الذي كان برعاية السعودية وحضي بدعم دولي كبير.

الزرقة في هجومة على المجلس قال ان قيادة واعضاء المجلس الرئاسي يحملون طابع جهوي ومناطقي بعيدا عن هوية ما يسمى اليمن الكبير حسب وصفة.

وقال الزرقة في تغريدته : وانت تتابع تحركات ومقابلات ولقاءات اعضاء المجلس الرئاسي المفترض تدرك ان هذه التركيبة ليست اكثر من تعبير عن هويات مناطقيه او جهوية تختفي فيها رؤية اليمن الكبير، وتحضر مزايدات الاعضاء على حساب المؤسسية والاداء المنضبط بواحدية الهدف.

هجوم الزرقة على المجلس لم يكن الاخير حيث بدأت قناة بلقيس التي يديرها الزرقة بتدشين سلسلة برامجية جديدة لاستهداف المجلس الرئاسي اليمني.

برامج قناة بلقيس التي تستضيف فيها عدد من المحللين والنشطاء المدعومين من قطر وتركيا تقوم فيها بمهاجمة المجلس والتحريض ضد اعضاءه ،حيث تستغل تواجد قيادة المجلس في الجنوب لاثارة الفتن عن طريق الحديث عن الوحدة والدولة الاتحادية ،كما انها تقوم باستفزاز ابناء الجنوب وتصف القوات الجنوبية بالمليشيات المناطقية وتدعو الى استبدالها بقوات من تعز ومأرب بهدف تهييج الشارع ضد المجلس الرئاسي وافشال كل الجهود التي قامت بها السعودية لتوحيد الجهود ضد الحوثيين.

عن ادارة التحرير

شاهد أيضاً

اللجنة الاستشارية بحضرموت تلتقي قيادة الكهرباء والتوليد بساحل ووادي حضرموت وتناقش أهم الصعوبات

المكلا| 10 سبتمبر 2022م | محمد حقص… عقدت اللجنة الاستشارية بمحافظة حضرموت لتعزيز الحكم المحلي …