الخميس, أبريل 25, 2024
الرئيسيةاخبار عدنموظفو مستشفى عدن العام يقرون إقامة وقفة احتجاجية

موظفو مستشفى عدن العام يقرون إقامة وقفة احتجاجية

أقر موظفو مستشفى عدن العام، ممن كانوا يعملون فيه قبل توقفه، لوقفة احتجاجية، وذلك يوم الخميس القادم للمطالبة بعودتهم للعمل فيه.

وطالب الموظفيون وسائل الإعلام لحضور والتغطية للوقفة الاحتجاجية، وقالوا في تعميم صادر عنهم: “يدعوا موظفي وموظفات مستشفى عدن العام الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين وكافة مراسلي وسائل الإعلام ونشطاء شبكات التواصل الاجتماعي إلى المشاركة الفعالة في تغطية الوقفة الاحتجاجية التي ينظمها الموظفين يوم  الخميس 20 أكتوبر 2022 الساعة  التاسعه والنصف صباحاً بجانب المستشفى وذلك احتجاجا على حرمان الموظفين من حقهم المشروع بالعودة للعمل في مكانهم السابق”.

واضافوا : “كما ندعوكم لمناصرة مطالبنا الحقوقية القانونية المشروعة والتضامن معنا”.

وتأتي هذه الدعوة بعد أيام من توقيع اتفاق لتشغيل مستشفى عدن العام من قبل شركة مشغلة، بعد الانتهاء من ترميمه وإعادة تأهيله من قبل البرنامج السعودي، حيث تحدثت الشركة عن أنها سوف تقوم بتشغيل المستشفى بكادر محلي وخارجي من ذوي الكفاءات، وهو ما اعتبره الموظفون السابقون استغناء عدن خدماتهم وحرمانهم من العودة للعمل فيه عقب التأهيل.

الجدير بالذكر أن البرنامج السعودي للتنمية واعمار اليمن، وقع عقد تشغيل مستشفى عدن العام، مع شركة السعد بشكل رسمي السبت الماضي، ليتم تشغيلة في نهاية شهر نوفمير.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات