السبت, مايو 4, 2024
الرئيسيةرياضةمكافأة يعلن عنها وزير الشباب والرياضة لفريق الناشئين قبل مواجهة السعودية اليوم

مكافأة يعلن عنها وزير الشباب والرياضة لفريق الناشئين قبل مواجهة السعودية اليوم

اخبار عدن

أعلن وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، اليوم الأربعاء، عن مكافأة تحفيزية لبعثة المنتخب الوطني الناشئين قدرها مليون ريال لكل فرد، قبل لقاء نهائي غرب اسيا الــ 10 للناشئين امام المنتخب السعودي مساء اليوم.
جاء ذلك خلال اتصال هاتفي اجراه معالي الوزير بوكيل وزارة الشباب والرياضة، صالح الفقيه والجهازين الفني والإداري للمنتخب نقل لهم تحيات القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس د. رشاد العليمي ونوابه ودولة رئيس مجلس الوزراء د. معين عبدالملك.
ووصل في وقت سابق الى صلالة بسلطنة عمان، وكيل الوزارة صالح الفقيه بتكليف من معالي الوزير لحضور المباراة النهائية، وعقد اجتماعاً مع الجهازين الفني والإداري ولاعبي المنتخب الوطني للناشئين قبل ساعات من لقاء نظيره السعودي في المباراة النهائية لبطولة غرب آسيا.ونقل الفقيه خلال اللقاء، تحيات وزير الشباب والرياضة، نايف البكري، مؤكداً أن الوزارة تقف خلف كل المنتخبات الوطنية في مشاركاتها الخارجية وبمختلف الألعاب.مشيراً الى ان الجماهير على امتداد اليمن تؤازر وتساند المنتخب الذي قدم أداء مشرفاً مميزاً في مبارياته السابقة الذي استطاع بجدارة الوصول إلى نهائي بطولة غرب آسيا. وعبر وكيل وزارة الشباب والرياضة عن تمنياته للمنتخب الوطني بتحقيق اللقب الثاني في بطولة غرب آسيا للناشئين في المباراة ستقام مساء اليوم الساعة السادسة والنصف بتوقيت

مقالات ذات صلة
- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات