السبت, أبريل 27, 2024
الرئيسيةشؤون محليةمدير عام زنجبار يسلم الوحدة الصحية بمنطقة دهل أحمد لمدير الصحة بالمديرية

مدير عام زنجبار يسلم الوحدة الصحية بمنطقة دهل أحمد لمدير الصحة بالمديرية

اخبار عدن

الأحد ٢٤ ديسمبر ٢٠٢٣ الساعة

خالد عباد بعد جهود مشتركة من قبل محافظ محافظة أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم والسلطة المحلية بمديرية زنجبار ومدير مكتب الصحة بالمديرية عبدالقادر باجميل تسلم صباح اليوم مدير عام مديرية زنجبار الشيخ شائع الداحوري الوحدة الصحية بمنطقة دهل أحمد من المقاول محمد أحمد المنصوري وتسليمها إلى مكتب الصحة بالمديرية متمثلة بالأخ عبدالقادر باجميل لتجهيزها وتأثيثها ورفدها بالأدوية وافتتاحها بشكل رسمي خلال الأيام القادمة من أجل خدمة أهالي المنطقة.
وخلال عملية التسليم تحدث مدير عام مديرية زنجبار الشيخ شائع الداحوري بكلمة قال فيها اليوم نستلم الوحدة الصحية بمنطقة دهل أحمد التي تم بناءها من قبل السلطة المحلية بالمديرية.

مقدماً شكره لكل من ساهم في إنجازها وعلى رأسهم محافظ محافظة أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم كونه منذ البداية أبدا اهتمام في بناء هذه الوحدة وهو أول من بدأ وأصر على بناءها لكون المنطقة تحتاج إليها كما أشاد باسهام المدير السابق للمديرية واليوم نكمل ما قاموا به.

ودعا المواطنين الاهتمام بهذه الوحدة، مختتماً حديثه بالشكر لمدير الصحة بمديرية زنجبار عبدالقادر باجميل لما بذله من جهود ومتابعة واهتمام واليوم نسلمه الوحدة الصحية للمتابعة واستكمال الاجراءات المتبقية من أجل افتتاحها بشكل رسمي.

من جانبه قال مدير مكتب الصحة مديرية زنجبار عبدالقادر باجميل إن الوحدة الصحية بمنطقة دهل أحمد تم بناءها بفضل الله اولاً ثم محافظ محافظة أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم الذي يولى القطاع الصحي جل اهتمامه حيث قام بافتتاح عدد من الوحدات الصحية بمديرية زنجبار والان تقوم بعملها على أكمل وجه.

وقدم باجميل شكره للمدير السابق لمديرية زنجبار غسان شيخ فرج الذي بذل جهود في بناء هذه الوحدة الصحية، كما أثنى على المدير العام لمديرية زنجبار الشيخ شائع الداحوري الذي استكمل بناء الوحدة الصحية وبصمته واضحة في هذا الإنجاز الذي سيخدم أهالي منطقة دهل أحمد.

واشار باجميل إن مكتب الصحة بالمحافظة بقيادة الدكتور صالح الثرم مع مكتب الصحة بالمديرية سيقومان بتأثيث الوحدة الصحية بمنطقة دهل أحمد ورفدها بالأدوية وافتتاحها رسمياً خلال الايام القادمة من قبل محافظ المحافظة ومكتب الصحة بأبين والسلطة المحلية بالمديرية.

مختتماً حديثه بالشكر لمدير الصحة بأبين الدكتور صالح الثرم الذي ابدأ الاستعداد للتعاون مع مكتب الصحة بالمديرية بتأثيث الوحدة الصحية ورفدها بالأدوية من أجل التخفيف على أهالي منطقة دهل أحمد.

حضر عملية الاستلام الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية زنجبار غسان شيخ فرج ومدير مكتب النقل بالمديرية محمد علي أبوبكر ومدير الاشغال زنجبار نبيل الباهزي ومدير الوحدة الفنية بالمديرية عوض بن شملان والأخ فيصل دهمس

مقالات ذات صلة
- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات