الأحد, أبريل 28, 2024
الرئيسيةشؤون محليةتنفيذي بيحان بشبوة" يعقد اجتماعة الدوري لشهر ديسمبر من العام الحالي، ويناقش...

تنفيذي بيحان بشبوة” يعقد اجتماعة الدوري لشهر ديسمبر من العام الحالي، ويناقش عددا من القضايا، ويختتم دورته للعام 2023 م .

اخبار ن

الاربعاء 27 ديسمبر 2023

عقد المكتب التنفيذي بمديرية بيحان بمحافظة شبوة” اجتماعة الدوري بديوان السلطة المحلية بالمديرية صباح اليوم برئاسة مدير عام مديرية بيحان الاستاذ محمد احمد شيخ الفاطمي”.

وفي بداية الاجتماع” وقف تنفيذي بيحان” مترحماً على فقيد الوطن مدير عام الأدلة الجنائية بوزارة الداخلية الفقيد العميد سواده عمر العياشي، وقراءة الفاتحة على روحة الطاهرة داعين له بالرحمه والمغفره.

عقب ذلك” رحب المدير العام الفاطمي” باعضاء المكتب التنفيذي، ومرحبا بمدير أمن المديرية الجديد الرائد عبدالله عوض الجبواني، متمني له التوفيق والنجاح في مهام عملة، واستعرض الاجتماع” جدول أعماله الذي شمل مراجعة محضره السابق وعدد من التقارير السنوية الختامية للمرافق، وتحصيل الإيرادات المحلية والمركزية، وكذا تدخل المنظمات الدولية، وتقرير لمكتب الأشغال العامة، وتقرير عن صندوق النظافة والتحسين، وتقرير عن الموارد المالية.

وناقش تنفيذي بيحان” تقارير جدول الاجتماع، وتم الخروج بعدد من القرارات والتوصيات الهادفة، لتصحيح الاختلالات والتي تهدف الى تحسين إيرادات المديرية من مختلف الانشطه التجارية، مطالبا” المرافق الإيرادية بالعمل على تحسين طرق متابعة الإيرادات بالتعاون مع الأجهزة الأمنية.

واقر تنفيذي بيحان” إعادة صياغة التقارير المالية، وتشكيل لجنة لحصر المحلات التجارية والأنشطة الأخرى من المرافق المعنية.

وفي ختام الاجتماع” شدد المدير العام الفاطمي” على مدرا المكاتب التنفيذية بالمديرية، النهوض بالعمل المؤسسي بالمديرية وتحسين مستوى الخدمات والنهوض بالمديرية للامام في كافة الجوانب خلال العام القادم .

 

مقالات ذات صلة
- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات