الإثنين, مايو 13, 2024
الرئيسيةاخبار عدنقيادة وأعضاء اللجان المجتمعية بمديرية المعلا تعزي بوفاة الكابتن عبدالله حسن.

قيادة وأعضاء اللجان المجتمعية بمديرية المعلا تعزي بوفاة الكابتن عبدالله حسن.

اخبار عدن

“يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي”
صدق الله العظيم.

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا اليوم الثلاثاء 2 يناير 2024م نبأ وخبرا صادما الكابتن عبدالله حسن سكرتير الشباب والرياضة للجان المجتمعية لحي 20 يونيو إثر مرض عضال.

وبهذا المصاب الجلل نعزي عائلته وأبناءه حسن ومحمد ومحمود وأحمد ونقول لهم: أعظم الله أجركم وأحسن الله عزاءكم ورحم الله فقيدكم وأسكنه الفردوس الأعلى من الجنة.

يعد الكابتن عبدالله حسن ابن المعلا الشهير بـ ( عبدالله العري ) أحد رياضيي الزمن الجميل في نادي شمسان الرياضي في ألعاب القوى في المديرية وكان أحد أخلص محبي النادي العريق ومن كبار مشجعيه والمدافعين عنه ساعد في تأسيس الكثير من الفرق الشعبية التي كان له دور الإشراف الفني والتدريب والتي كانت رافدا قويا لنادي شمسان كأكاديميات صغيرة في توفير الشباب المهاري المتقن للعبة للنادي منها فريق الأهرام العريق والتليد أحد أقوى الفرق الشعبية في المعلا تحديدا في الشيخ إسحاق.

*ملحوظة*
الصورة أعلاه كانت في الحفل التكريمي الذي نظمته قيادة نادي شمسان الرياضي ممثلة برئيسها مدير عام مديرية المعلا الأستاذ عبدالرحيم الجاوي قبل أيام بمناسبة الذكرى 72 لتأسيس النادي وتم فيه تكريم الشخصية الرياضية ابن المعلا الكابتن الفقيد عبدالله حسن.. وهي من تصويري

إنا لله وإنا إليه راجعون.
*الأسيفون:*
قيادة وأعضاء اللجان المجتمعية في مديرية المعلا
عنهم:
المهندس محمد علي الحالمي
رئيس اللجان المجتمعية
المعلا

مقالات ذات صلة
- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات