الأربعاء, مايو 8, 2024
الرئيسيةشؤون محليةالأمين العام هشله، والعميد النسي يدشنان العمل بشرطة عتق بعد إعادة تأهيله...

الأمين العام هشله، والعميد النسي يدشنان العمل بشرطة عتق بعد إعادة تأهيله من قبل الإمارات، ويتفقدان العمل بمصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني بشبوة .

اخبار عدن

الاربعاء 10 يناير 2024

دشنا الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة شبوة الاستاذ عبدربه هشله ناصر” ومدير عام شرطة شبوة العميد ركن فؤاد محمد النسي” ومدير عام مديرية عتق الاستاذ عبدالله صالح الخليفي، إعادة تأهيل وتجهيز شرطة مديرية عتق.

وجدد الأمين العام هشله” خلال التدشين تقدير السلطة المحلية للدعم السخي للأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة” لتعزيز المنظومة الأمنية من خلال دعم إعادة تأهيل وتجهيز مراكز الشرط في عموم مديريات المحافظة.

وطافا هشله والنسي” بأقسام الشرطة، مطلعين” على حجم الأعمال المنفذة والتجهيزات التي تمت في هذا الإطار، مؤكدان” بأن ذلك سيكون لها الأثر الكبير في تعزيز مستوى أداء المهام الأمنية والشرطوية، مشددان” على مضاعفة الجهود لرفع مستوى الاداء ومعالجة قضايا المواطنين اولا باول.

ومن جانب آخر” قام الأمين العام هشله، ومدير عام شرطة شبوة العميد النسي” بزيارة إلى مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني، مطلعين على سير العمل بفرع المصلحة، وخلال الزيارة، أشادا الأمين العام ومدير عام شرطة شبوة” بجهود إدارة الأحوال المدنية والسجل المدني بمحافظة شبوة، وبمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في الحصول على وثائق الأحوال الشخصية.

وأكد الأمين العام” اهتمام السلطة المحلية ومساندتها لتجاوز الصعاب والتحديات وبما يمكن فرع المصلحة من رفع مستوى الأداء في سبيل إرضاء المواطنين بالخدمات المقدمة.

واستمعا الأمين العام والعميد النسي” من القائم بأعمال مدير فرع المصلحة المقدم صالح ناصر فهيد، إلى شرح حول سير الأداء والخدمات المقدمة للمواطنين وأبرز التحديات التي تواجههم وسبل تجاوزها.

رافقهما خلال الزيارة” العقيد خالد صالح حسين مدير شرطة عتق، وعدد من القيادات الامنية بالمحافظة .

مقالات ذات صلة
- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات