الثلاثاء, مايو 7, 2024
الرئيسيةشؤون محليةبتوجيهات المحافظ ابن الوزير" لجنة المناقصات العامة بمديرية رضوم بشبوة، تعقد اجتماعها...

بتوجيهات المحافظ ابن الوزير” لجنة المناقصات العامة بمديرية رضوم بشبوة، تعقد اجتماعها وتقر إرساء مشروعين في قطاع الصحة العامة والسكان .

اخبار عدن

الخميس 11 يناير 2024

عقدت لجنة المناقصات والمزايدات العامة بمديرية رضوم بمحافظة شبوة” اجتماعها الثاني للعام 2024 م، صباح اليوم برئاسة مدير عام مديرية رضوم رئيس اللجنة الاستاذ هادي سعيد الخرماء” وبحضور اعضاء اللجنة.

ووقفت اللجنة” أمام تقرير لجنة التحليل الفنية الخاصة بمشروعي الوحدة الصحية بمنطقة الجويري، وسكن القابلات بمستشفى رضوم العام، كما تم استعراض التقرير المقدم من قبل رئيس لجنة التحليل الفني الاستاذ احمد عبدالله بامعبد، موضحاً بانة تم استبعاد عدد “2” عطاءات مقدمة للمناقصة للمشروعين بسبب عدم استئفائهم لشروط المناقصة ومنها عدم احضار بعض الوثائق المطلوبة والبعض بسبب ارتفاع سعر التكلفة وغيرها من الاسباب.

وبعد الانتهاء من تقرير لجنة التحليل الفني” تم القبول والموافقة على العطاء المقدم من مكتب “صبري المعلم” الخاص بمشروع سكن القابلات بمستشفى رضوم العام، والموافقة على العطاء المقدم من مكتب “أبوظيف الله” للمقاولات، للوحدة الصحية بمنطقة الجويري.

بحيث تبلغ تكلفة المشروعين” بمبلغ وقدرة “52,000,000” اثنان وخمسون مليون ريال يمني، وبتمويل من السلطة المحلية بمديرية رضوم.

ويأتي تنفيذ هذة المشاريع” بتوجيهات محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي الشيخ عوض محمد ابن الوزير” لخدمة القطاع الصحي وغيرها من القطاعات.

وعبرت قيادة السلطة المحلية بمديرية رضوم” ومكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية، وأبناء مديرية رضوم، عن شكرهم وتقديرهم الكبيرين لمحافظ محافظة شبوة الشيخ عوض محمد ابن الوزير” على مايولية من اهتمام خاص لمديرية رضوم وابنائها في مختلف الجوانب، في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

بحيث وأنه” قد تم الإعلان عن هذة المشاريع خلال شهر نوفمبر العام الماضي من العام 2023 م .

مقالات ذات صلة
- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات