الثلاثاء, مايو 7, 2024
الرئيسيةشؤون محليةبحضور النيابة العامة مكتب الصناعة والتجارة بمديرية ميفعة بشبوة، يتلف مواد غذائية...

بحضور النيابة العامة مكتب الصناعة والتجارة بمديرية ميفعة بشبوة، يتلف مواد غذائية واستهلاكية منتهية الصلاحية .

اخبار عدن

الاثنين 22 يناير 2024

بحضور مدير عام مديرية ميفعة الاستاذ محمد سعيد الخرس بافقير” والقاضي خالد حبتور وكيل النيابة العامة بمديرية ميفعة” أتلف مكتب الصناعة والتجارة بمديرية ميفعة كمية من المواد الغذائية والاستهلاكية المنتهية الصلاحية.

وأكد مدير مكتب الصناعة والتجارة بميفعة الاستاذ ناصر كعدول بافقير” بأن هذه المواد المنتهية الصلاحية تم ضبطها موخرا في محلات التجار أثناء النزولات الميدانية للمراقبة في أسواق مدن جول الريدة وعزان.

وأشاد المدير العام بافقير” بنشاط مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية، مؤكدا” بأن وجود مثل هذه الكميات الغذائيه في المحلات التجارية وهي معروضة للبيع يعد جريمة في حق المستهلك وتعد من المخالفات التي تستوجب إجراءات عقابية رادعة لعدم تكرار ذلك.

وناشد المدير العام بافقير” التجار المخالفين بتقوى الله في المواطن الذي ارهقة ارتفاع الأسعار لتزيدة غش، مطالبا” بتوخي الحذر من الوقوع مرة أخرى في مثل هذه الأعمال الا اخلاقية التي تضر بصحة الإنسان، منوهآ” بأن صحة المواطن أمانة في اعناقنا واننا لن نتساهل في التصدي بقوة القانون ضد كل من يحاول المساس بها، مشددآ” على مكتب الصناعة بمضاعفة نشاطهم الرقابي لحماية المواطن من ذلك.

حضر عملية الائتلاف” عدد من أعضاء السلطة القضائية، والمكتب التنفيذي بالمديرية، وجمع غفير من المواطنين .

مقالات ذات صلة
- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات