الأربعاء, مايو 8, 2024
الرئيسيةشؤون محليةبرعاية وحضور محافظ حضرموت بن ماضي..  هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تدشن...

برعاية وحضور محافظ حضرموت بن ماضي..  هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تدشن العمل بمركز المحور الطبي بربوة خلف بعد إعادة ترميمه وتأهيله

اخبار عدن /

 المكلا علي الجفري تصوير عمرو التميمي

 دشنت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، اليوم بمدينة المكلا العمل بمركز المحور الطبي بربوة خلف بعد إعادة ترميمه وتأهيله بتمويل من دولة الإمارات العربية المتحدة برعاية وحضور محافظ محافظة حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي.

 واطلع المحافظ ومعه وكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس أمين سعيد بارزيق، وقائد المنطقة العسكرية الثانية، ورئيس الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني أنيس بن عوض باحارثة، ومدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت الدكتور محمد صالح الجمحي، على الخدمات الصحية التي سيقدّمها المركز.

 واستمع المحافظ من مدير المركز الدكتورة سهير قنزل إلى مكونات المركز التابع لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي والذي يشمل أقسامًا للطوارئ والترقيد وصيدلية وعيادات عامة وللنساء والولادة ومكاتب إدارية.

وأكد محافظ حضرموت أهمية المركز في تقديم الخدمات الصحية لمواطني منطقة خلف والمناطق الشرقية، معربًا عن الشكر لتدخلات الهلال الأحمر الإماراتي في دعم القطاع الصحي بالمحافظة.

 وعبر الدكتور محمد صالح الجمحي، عن تقدير وامتنان مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت للدعم المتواصل الذي يقدمه الأشقاء في دولة الإمارات وذراعها الإنسانية في اليمن “هيئة الهلال الأحمر” بمحافظة حضرموت، في كافة المجالات ومنها القطاع الصحي وهو ما يعبر عن عمق علاقات الإخاء والتعاون بين البلدين والشعبين الشقيقين.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات