الثلاثاء, أبريل 30, 2024
الرئيسيةاخبار عدنالمحافظ ابن الوزير" يؤكد على تعزيز دور السلطة القضائية في معالجة قضايا...

المحافظ ابن الوزير” يؤكد على تعزيز دور السلطة القضائية في معالجة قضايا المواطنين بشبوة

اخبار عدن 

الاحد 18 فبراير 2024

تفقد صباح اليوم محافظ محافظة شبوة الشيخ عوض محمد ابن الوزير” محكمة استئناف المحافظة، واستمع المحافظ ابن الوزير” من القاضي عارف عمير رئيس محكمة الاستئناف بشبوة” إلى شرح مفصل عن سير العمل في محكمة الاستئناف والمحاكم الابتدائية وكذا الصعوبات التي تواجه القضاة والمحاكم، والجهود الكبيرة التي تبذل للبث في القضايا المنظورة أمام المحاكم أولا بأول.

وأكد المحافظ ابن الوزير” على دعمه للقضاء باعتباره من أهم ركائز المجتمع وإرساء العدل وترسيخ القانون وحماية حقوق المواطنين، كما طالب المحافظ ابن الوزير” القضاة ببذل أقصى جهدا ممكنا للبت في القضايا الماثلة أمامهم وجدد تأكيده على استقلالية القضاء كشرط أساسي لسلامة الحقوق.

ووجه المحافظ ابن الوزير” الدائرة الفنية بالمحافظة بعمل دراسة فنية لإعادة تأهيل وترميم مبنى محكمة الاستئناف وبناء قاعة تستوعب جلسات هيئة المحكمة والنيابة والدفاع والمواطنين.

حضر اللقاء” القاضي أحمد حبتور، والقاضي مبارك عاطف أعضاء محكمة استئناف محافظة شبوة، ومدير عام المحاكم القاضي مبارك الحرملي، والاستاذ حسين الرفاعي مدير عام مكتب الإعلام بالمحافظة، وعدد من المختصين في محكمة استئناف المحافظة .

مقالات ذات صلة
- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات