السبت, مايو 18, 2024
الرئيسيةاخبار عدنالشدادي يطلع على عمل مستشفى زنجبار ويناقش مع مدير الصحة الاستعدادات في...

الشدادي يطلع على عمل مستشفى زنجبار ويناقش مع مدير الصحة الاستعدادات في إقامة مخيم عمليات إزالة المياه البيضاء

اخبار عدن 

ناقش صباح اليوم مدير عام مديرية زنجبار المهندس مختار الشدادي مع مدير مكتب الصحة بالمديرية عبدالقادر باجميل الاستعدادات في إقامة مخيم عمليات إزالة المياه البيضاء التي ستبدا الفحوصات صباح يوم الأحد بتمويل من الهلال الأحمر التركي وبتنفيذ الهلال الأحمر اليمني ويستضيفها مستشفى زنجبار ويستفيد منها عدد 100.

واطلع الشدادي على كافة التجهيزات والترتيبات والتي ستسهل على المواطنين دون وجود أي عراقيل أو معوقات كما إن هذه العمليات مجانية ستخدم شريحة كبيرة من المواطنين وستخفف عنهم تكاليف مثل هكذا عمليات باهظة يتم عملها بالمستشفيات الخاصة.

بعد ذلك قام مدير عام مديرية زنجبار المهندس مختار الشدادي برفقه مدير مكتب الصحة بمديرية زنجبار عبدالقادر باجميل بالإطلاع على العمل بمستشفى زنجبار والخدمات التي يقدمها المشفى والجهود الجبارة التي تبذل كما طاف بمختلف أقسام المشفى.

وعبر مدير عام مديرية زنجبار المهندس مختار الشدادي عن سعادته بالجهود التي تبذل في مكتب الصحة بالمديرية والمشفى رغم شحة الامكانيات وعدم توفر منظمات داعمة.

مشيراً إننا ومن خلال فترة تولينا قيادة مديرية زنجبار سنكون عوناً وسنداً للقطاع الصحي بالمديرية وسنقوم بتذليل كافة الصعاب.

متمنياً إن يكون العام 2024م عام تطوير القطاع الصحي بمديرية زنجبار.

من جانبه تقدم مدير مكتب الصحة بمديرية زنجبار عبدالقادر باجميل بالشكر لمدير عام المديرية على زيارته وتلمسه أوضاع المكتب والمستشفى.

وأضاف بالقول بإن رغم شحة الامكانيات وغياب المنظمات الداعمة الا إننا نمارس مهامنا ونستقبل المرضى بمختلف الحالات ونتحدا جميع الصعاب.

مقدماً شكره لقيادة محافظة أبين ممثلة بمحافظ المحافظة اللواء الركن أبوبكر حسين سالم الذي دائماً ما يكون عوناً وسنداً لنا في حميع الظروف

مقالات ذات صلة
- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات