السبت, أبريل 27, 2024
الرئيسيةاخبار عدنالتقيت مساء اليوم ، بمعالي وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم حيدان، بالعاصمة...

التقيت مساء اليوم ، بمعالي وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم حيدان، بالعاصمة عدن، وكان لقاء جميل سادته لغة التصالح والتسامح والروح الوطنية العالية.

اخبار عدن 

وتبادلت مع اللواء الركن ابراهيم حيدان التهاني والتبريكات بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك، أعاده الله علينا وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

وأشاد وزير الداخلية بالتحركات السياسية التي نقوم بها منذ أيام وبجهودنا الساعية إلى الشراكة الوطنية الحقيقية والوفاق الوطني بين أبناء الوطن الواحد.

وخلال اللقاء ناقشت مع الوزير حيدان العديد من القضايا والملفات المتعلقة بالجانب الأمني ، وجهود استقرار الأوضاع الأمنية في العاصمة عدن وباقي المحافظات المحررة .

وحث العيسي الوزير حيدان على بذل المزيد من الجهود من أجل استقرار الأوضاع الأمنية في العاصمة عدن وبقية المحافظات الجنوبية.

واشدنا بجهود معالي وزير الداخلية في ترتيب أوضاع قيادات المقاومة الجنوبية التي كان لها الفضل بعد الله سبحانه وتعالى في تحرير عدن وباقي المحافظات الجنوبية، ولعبوا دوراً كبيراً في إستقرار الأوضاع الأمنية، خلال السنوات الماضية.

كما اشدنا بدور وجهود معالي وزير الداخلية في تحسين أوضاع ضباط وأفراد مختلف الوحدات الأمنية ، وتسهيل عملية صرف مرتباتهم

وفي ختام اللقاء أكدنا أنا ومعالي وزير الداخلية على أهمية الشراكة الوطنية الجنوبية الحقيقية، كونها تشكل ضرورة وطنية لحفظ أمن البلاد وبناء مؤسسات الدولة…
القائد المناضل اديب العيسي ابو محمد

مقالات ذات صلة
- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات