الثلاثاء, أبريل 30, 2024
الرئيسيةاخبار عدنعشرون عاما من العطاء اختتام مسابقة الرحاب الكبرى لحفظ القران الكريم...

عشرون عاما من العطاء اختتام مسابقة الرحاب الكبرى لحفظ القران الكريم بالعاصمة عدن

اخبار عدن 

عدن قيصر ياسين

بدعم من الشيخ عبدالرحمن محمد بانافع اختتمت اليوم بالعاصمة عدن مدرسة الرحاب لتعليم القرآن الكريم الحفل التكريمي والختامي لمسابقة الرحاب الكبرى العشرون في حفظ القران الكريم 26 رمضان 1445 بحضور الشيخ مختار بانافع والشيخ ناصر الوهبي خاطيب مسجد الرحاب والشيخ أحمد الشميري مدير مدرسة الرحاب والمشرف العام لمسابقة الرحاب الكبرى والاخ علي عمر وجمع كبير من شيوخ العلم وأعضاء لجنة التحكيم والأساتذة والوجهاء والشخصيات الإجتماعية وأولياء امور الطلاب.

وفي الحفل الختامي والتكريمي ألقى الشيخ أحمد محمد الشميري أمام مسجد الرحاب ومدير مدرسة الرحاب لتحفيظ القرآن الكريم رحب بجميع الحاضرين في مسابقة الرحاب في عامها العشرون موضحا أن عدد المشاركين (438) مشاركا ومشاركة من مختلف مدارس محافظة عدن. وقد تم تكريم 76 طالبة في 19 رمضان واليوم نحن سنكرم الفائزين من الطلاب عددهم 56 طالب .

وكان مدير المدرسة الرحاب الشيخ أحمد الشميري قد أستهل إفتتاح الحفل الختامي بكلمة شكر فيها الشيخ عبدالرحمن بانافع الذي كان ولازال له بصمات بيضاء في بناء المسجد ومدرسة تحفيظ القرآن وكذلك في دعم هذه المسابقة ،كما رحب بمختار بانافع الذي له أيضا” عمل جليل في هذا المضمار وخص بالترحيب ايضا” بالشيوخ الأجلاء وأعضاء لجنه التحكيم والأساتذه الذي كان لهم دورا” في إنجاح هذه المسابقة مشيرا” إلى عظمة القرآن الكريم منور القلوب الذي له تأثيرا” لفظيا” ومعنويا”على الإنسان ..

وحث الجميع بالإستشعار بعظمة القرآن الكريم وتجسيد آياته وأحكامه في مختلف جوانب الحياة وفي سلوكنا ومعاملاتنا.

وقبيل إختتام الحفل تم تكريم اللجنة التحكيم ومدير مدرسة الرحاب الشيخ أحمد الشميري كما تم تكريم الطلاب وتوزيع الشهادات والجوائز التقديرية والمبالغ المالية للفائزين والمشاركين مقدمة من الشيخ بانافع  لتفوقهم في المسابقة الرحاب الكبرى في جو روحاني بهيج.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات