الرئيسية / اخبار عدن / كلية الاقتصاد تحتفل بتخرج دفعة من طلابها

كلية الاقتصاد تحتفل بتخرج دفعة من طلابها

كلية الاقتصاد تحتفل بتخرج دفعة من طلابها

عدن/ أياد وادي – تصوير/ صقر العقربي:

نظمت كلية الاقتصاد بجامعة عدن صباح اليوم الإثنين 25 ديسمبر 2017م حفل تخرج للعام الجامعي 2016/2017 لقرابة مائة طالب وطالبة بحضورٍ كثيف لعدد من عمداء الكليات ونوابهم ورؤساء الاقسام العلمية والطلاب.

وفي الحفل الذي بدا باية من الذكر الحكيم القى الدكتور /الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن كلمة اشار فيها الى اهمية هذا اليوم العظيم والتاريخي بالنسبة للطلاب الخريجين بعد أعوام من الجهد والعطاء والمثابرة في التحصيل العلمي .. وأشار في كلمته الى أن جامعة عدن بدأت اعادة تصحيح مسارها في اقامة مثل هذه المناسبات والحفلات داخل الكليات في اطار الجامعة.

وأضاف الأخ/ رئيس الجامعة أن جامعة عدن ستعمل على إعادة مثل هذه المناسبات والاحتفالات والتي تعطي الطلاب دفعة معنويه وتساعدهم في ابراز طاقاتهم وكفاءاتهم العلميه، واختتم كلمته بالشكر والثناء لعمادة كليه الاقتصاد على اللفتة الكريمة واقامة هذا الاحتفال في اطار جامعة عدن .. داعيا الطلاب الخريجين الى بذل مزيدا من الجهد في سوق العمل متمنيا لهم النجاح في حياتهم العملية.

بعدها اللقاء الاخ الدكتور/ عبدالله محسن طالب عميد كلية الاقتصاد كلمة رحب في مستلها بالدكتور /الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن لحضوره الحفل .. كما رحب بالحضور جميعا ..وقال بأن الكلية تحتفل اليوم بتخرج طلاب الدفعه عام 2016-2017م من الكادر اقتصادي الذي سيدير البلاد من الناحية الاقتصادية، من الذين بذلوا الجهد لسنوات وهم اليوم ينتقلون من مرحلة الى مرحلة جديدة في حياتهم مرحلة العمل والعطاء.

واضاف ان الكليه ستقوم كل عام باقامة حفل التخرج لطلابها في اطار جامعة عدن والذي سيخلد في ذاكرة الطلاب الخريجين لما له من مكانه في نفوسهم .. واختتم كلمته متمنيا للطلاب الخريجين النجاح والتفوق في حياتهم العملية.

ثم القيت كلمة الطلاب الخريجين اشاروا من خلالها بالشكر والتقدير للدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن على اهتمامه بطلاب جامعة عدن بشكل عام وطلاب كلية الاقتصاد بشكل خاص … واضافوا بأن هذه لحظات عظيمة وجميلة ورائعة في حياتهم التعليمية بعد اعوام قضوها في جهد وعطاء متواصل ليكلل تلك النجاحات تكريمهم اليوم وتخرجهم لينطلقوا في رحاب سوق العمل وخدمة الوطن .

عقب ذلك قام الدكتور/ الخضر لصور رئيس الجامعة والدكتور/ عبدالله محسن طالب عميد كلية الاقتصاد وعدداً من العمداء ومسجل عام

الجامعة بتكريم أوائل الدفعة من مختلف الاقسام العلمية والخريجين وتوزيع الشهادات.

 

عن ادارة التحرير

ادارة التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على اسعار الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية

هبط سعر صرف العملات الأجنبية والعربية، مع افتتاح تعاملات اليوم الاثنين، مقابل العملة المحلية. أسعار …