الأربعاء , أبريل 14 2021
الرئيسية / اخبار عدن / برفقة رئيس جامعة عدن طاقم قناة (CNN) الأمريكية ومدير أمن عدن يتفقدون معرض الاختراعات بجامعة عدن

برفقة رئيس جامعة عدن طاقم قناة (CNN) الأمريكية ومدير أمن عدن يتفقدون معرض الاختراعات بجامعة عدن

 

عدن/ جهاد باحداد – تصوير/ صقر العقربي:

زار طاقم قناة (CNN) الأمريكية واللواء الركن/ شلال علي شائع مدير أمن محافظة عدن اليوم المعرض الوطني للاختراع والإبداع الذي تنظمه جامعة عدن لمدة ثلاثة أيام متتالية برعاية كريمة من القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير/ عبدربه منصور هادي تحت شعار “من وسط الركام بالعلم والتكنولوجيا نبني الوطن”.

واطلعوا برفقة رئيس الجامعة الدكتور/ الخضر ناصر لصور على أقسام المعرض الذي احتوى على العديد من الأعمال والاختراعات الإبداعية في مختلف المجالات والتطبيقات العلمية وتفاءل الجميع بمستقبل زاهر للشباب المشاركين في المعرض الذين من خلال إبداعاتهم ستتغير ملامح مجتمعنا الجديد نحو مزيد من التطور والتقدم والتنمية وفتح آفاق رحبة أمام الأجيال المتعاقبة.

وقالوا بأن هذه الاختراعات سيكون لها مردوداً إيجابياً على تحريك التنمية بمختلف مجالاتها والتي تؤكد الربط بين العلم والتنمية باعتبارهم عنصران متلازمان يصبان في بناء الدولة الوطنية القوية، مشيدين بدور جامعة عدن التي عاهدت نفسها بأن تنظم هذا الإنجاز العلمي الكبير للخروج بنتائج وتفسيرات علمية تحصد الجديد في دنيا العلم.

وفي هذا السياق ثمن الدكتور/ الخضر لصور رئيس الجامعة هذه الزيارة لطاقم قناة (CNN) الأمريكية واللواء الركن شلال علي شائع مدير أمن عدن ومشاركتهم الفاعلة لأبنائهم الشباب من مختلف محافظات الوطن في هذا المعرض وأنها رسالة قوية للعالم بعودة الحياة الطبيعية إلى عدن مدينة العلم والحب والوئام والتعايش.

 

عن ادارة التحرير

ادارة التحرير

شاهد أيضاً

في مناشدةٍ لدولة رئيس الوزراء هبة العيدروس تدعو لإيجاد حلول ومعالجات حقيقية للأوضاع المأساوية التي وصل إليها مبتعثي جامعة عدن

ناشدت الباحثة/ هبة علي زين عيدروس عضو الهيئة التدريسية المساعدة بجامعة عدن، باحثة دكتوراه بجامعة …