الجمعة, أبريل 19, 2024
الرئيسيةشؤون محليةلحج .. التركي وفضيل  يزوران المناضل اللواء الصبيحي بمنزله

لحج .. التركي وفضيل  يزوران المناضل اللواء الصبيحي بمنزله

لحج/أياد وادي:

قام اللواء الركن/ أحمد عبدالله التركي محافظ محافظة لحج ومعه الأستاذ الدكتور/ أحمد مهدي فضيل رئيس جامعة لحج اليوم الثلاثاء الموافق 25 أبريل 2023م بزيارة أخوية لمنزل اللواء الركن/ محمود الصبيحي وزير الدفاع الأسبق بعد فك أسره.

وأثناء الزيارة أشاد محافظ محافظة لحج بالدور البطولي والنضالي الذي قام به اللواء الركن محمود الصبيحي وزير الدفاع الأسبق في ظل الظروف الصعبة التي يمر فيها الوطن، والوقوف أمام التحديات الصعبة في تلك  الفترة والتصدي لكافة الأعمال الإرهابية بكل شجاعة واقتدار والحفاظ على الأمن والأمان في الوطن، مشيراً إلى أن الوطن يشهد ظروفاً صعبة يحتاج لتكاتف الجميع لانتشال وضعه الراهن.

فيما أضاف الأستاذ الدكتور/ أحمد مهدي فضيل رئيس جامعة لحج أن اللواء الركن/ محمود الصبيحي وزير الدفاع الأسبق قدم أروع الملاحم الوطنية خلال فترة توليه منصب وزيراً للدفاع، مشيدا بمواقفه  البطولية الوطنية وتضحياته في سبيل فرض الأمن والأمان في الوطن.

من جانبه عبر اللواء الركن/ محمود الصبيحي وزير الدفاع الأسبق عن سعادته البالغة والغامرة بزيارة محافظ محافظة لحج  اللواء الركن / أحمد عبدالله التركي ورئيس جامعة لحج الأستاذ الدكتور / أحمد مهدي فضيل ونواب رئيس الجامعة له، مشيرا إلى أن هذه الزيارة تعبر عن عمق العلاقة الأخوية والمتينة  بين أبناء الوطن.

مشيدا بالدور الريادي الذي يلعبه محافظ محافظة لحج من خلال بناء المحافظة في كافة الجوانب وكذلك الدور الذي يؤديه رئيس جامعة لحج في تعزيز ورفع المستوى العلمي والأكاديمي والنهوض بالمحافظة علميا وأكاديميا.

رافق محافظ المحافظة ورئيس الجامعة الزيارة كلٍ من  الدكتور/ محمد عوض محمد نائب رئيس جامعة لحج للشؤون الأكاديمية، والدكتور/عبدالله لعكل نائب رئيس جامعة لحج لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي، والدكتور/وائل مصطفى شكري نائب رئيس جامعة لحج لشؤون الطلاب،  والدكتور/عبدالحكيم حلبوب أمين عام الجامعة، والدكتور / كارم محمود  الأمين العام المساعد، والاخ فهد محمد الخالدي.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات