الرئيسية / اخبار عدن / فيما ادان البيان رئيس الحكومة/معين عبدالملك…. عمال مطابع الكتاب المدرسي بعدن ينفذون الوقفة الاحتجاجية الثانية بالمعلى ويتوعدون بالتصعيد..

فيما ادان البيان رئيس الحكومة/معين عبدالملك…. عمال مطابع الكتاب المدرسي بعدن ينفذون الوقفة الاحتجاجية الثانية بالمعلى ويتوعدون بالتصعيد..

محمد احمد النعماني ابو شامل

فيما ادان البيان رئيس الحكومة/معين عبدالملك….
عمال مطابع الكتاب المدرسي بعدن ينفذون الوقفة الاحتجاجية الثانية بالمعلى ويتوعدون بالتصعيد..
عدن/محمد احمد النعماني..
نفذ عمال وعاملات مؤسسة مطابع الكتاب المدرسي بالمعلى بمحافظة عدن صباح (( الثلاثاء))  الوقفة الاحتجاجية الثانية ردا لتوقف طباعة الكتاب المدرسي بسبب عدم اقرار مجلس الوزراء لمناقصة توريد المواد الخام ما ادى لتوقف الطباعة بالمؤسسة بعدن..
وكان موظفو مؤسسة مطابع الكتاب المدرسي قد نفذو قبل بضعة ايام وقفة احتجاجية في المنصورة مطالبين مجلس الوزراء بالعمل على تطوير المؤسسة وليس الى تدميرها..
الى ذلك فقد توافد المئات من عمال وعاملات مؤسسة مطابع الكتاب المدرسي الى مبنى المؤسسة بالمعلى رافعين شعارات تندد باستهداف مؤسسة مطابع الكتاب المدرسي  وتطالب رئيس الجمهورية التدخل لانقاذ المؤسسة وعدم السماح لاي جهة بتدمير مؤسسة مطابع الكتاب المدرسي وتشريد عمالهم..
هذا وكانت اللجنة النقابية لمؤسسة مطابع الكتاب المدرسي في عدن والمكلاء قد اصدرت بيانا هاما على هامش الوقفه الاحتجاجية ندد باستهداف مؤسسة مطابع الكتاب المدرسي.
واتهم البيان دولة رئيس الوزراء/ معين عبدالملك بتدمير مؤسسة مطابع الكتاب المدرسي وتشريد اكثر من ٥٠٠ موظف وموظفة من خلال عدم صرف المستحقات المالية المتاخرة لمؤسسة مطابع الكتاب مقابل الطباعة للفترة السابقة اضافة لعدم اقرار مجلس الوزراء للمناقصة لتوريد المواد الخام ما ادى الى عدم طباعة الكتاب المدرسي للعام الدراسي القادم الذي سينطلق بعد بضعة ايام .
واكد البيان وقوف النقابة مع العمال المطالبين بحقوقهم المشروعة باستمرار عمل المؤسسة وانهم لن يقفون مكتوفي الايدي حتى تحقيق مطالبهم المشروعة..
وطالب البيان رئيس الجمهورية ومجلس النواب التدخل العاجل لانقاذ مؤسسة مطابع الكتاب واستمرار عمل المؤسسة بالطباعة وصرف رواتب شهر اغسطس مالم فان النقابة تتوعد بالتصعيد والمزيد من الاعتصامات والاحتجاجات حتى يتم انقاذ هذا المرفق الحيوي الهام الذي لن يسمح احدا لتدميره مهما كان الامر او تشريد اكثر من ٥٠٠ اسرة من اسر الموظفين المنخرطين في هذا المرفق الذين قد يصبح مصيرهم في الشارع اذا اصرت حكومة/ معين عبدالملك وقف المؤسسة بدون حق

عن ادارة التحرير

ادارة التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على اسعار الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية

هبط سعر صرف العملات الأجنبية والعربية، مع افتتاح تعاملات اليوم الاثنين، مقابل العملة المحلية. أسعار …