الجمعة, أبريل 26, 2024
الرئيسيةمقالات وكتابقتال الأشقاء في رفع البلاء

قتال الأشقاء في رفع البلاء

يثار في الآونة الأخيرة بالتزامن مع قيام الحوثي بالهجوم على مأرب بأن الحوثي بات قويا ،  وفي الحقيقة ان التحالف بقيادة السعودية توضح للجميع وخصوصا للمبعوث الأممي أن الحوثي لا يلتزم لا بمعاهدات ولا اتفاقيات ونجحت بذلك .

وجميعنا نعلم ان التحالف بقيادة السعودية تسعى جاهدة للقضاء على المشروع الأيراني بالوطن العربي الا أن هذا السعي ليس بالأمر السهل فكل صديق او عدو لديه تحالفات تعيق تحقيق الاهداف كاملة ، ولكن استطاعت المملكة ان ترفع البلاء عن بلاد اليمن ، البلاء الذي لم يعيشه الناس بعد في كثير من المحافظات اليمنية التي لاتخضع للسيطرة الكاملة للحوثيين استطاعت أن تحجم سطوة الحوثيين ووصولهم للسلطة المطلقة والتي لو وصلوها لرأينا دينا غير ديننا ومذهبا غريبا لا يمت للإسلام بأي صلة.

مهما بدت من سلبيات للتحالف باليمن اقولها بصدق وبكل صراحة جاء الاشقاء ورفع البلاء ، بلاء الأمامية الكهنوتية وسطوة القوة والبلطجة والنهب والدين الفاسد ، البلاء الذي لو حل علينا لتغيرت كل معالم حياتنا ورأينا من الظلم والقهر أصناف والوان.

مهما كان ومهما صار سننتقد التحالف بقيادة السعودية بحب وود ونضع على اعناقنا جمليها طول العمر وسنكون محرضين للدفاع عنها دوما.

حفظ الله التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية شعبا وقيادة

مقالات ذات صلة
- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات