الخميس , أكتوبر 28 2021
الرئيسية / شؤون محلية / أمنية الضالع تقر عددا من التعليمات الأمنية بالمحافظة

أمنية الضالع تقر عددا من التعليمات الأمنية بالمحافظة

 

عقدت اللجنة الأمنية بمحافظة الضالع اليوم الإثنين برئاسة العميد أحمد قائد القبه رئيس اللجنة، و نائبه العميد عمار علي محسن، و عضوي اللجنة الأمنية العميد عبدالعزيز مسعد الهدف، والشاذلي البرهمي.

و في الإجتماع الذي حضره مدراء عموم المديريات و رؤساء مراكز الإنتقالي بالمحافظة تحدث العميد أحمد قائد القبة عن أهمية الأمن و حث جميع الحاضرين في الإجتماع على بذل المزيد من الجهود لمساندة اللجنة في سبيل تحقيق الأمن و الإستقرار بالضالع.

بدوره العميد عمار علي محسن أبو علي نائب رئيس اللجنة الأمنية بالمحافظة شدد على ضرورة تنفيذ خطط و برامج الحملة الأمنية بكل نجاح و انتظام، محذرا في الوقت نفسه كل من يقف ضد أمن و استقرار الضالع و عرقلة جهود اللجنة بالرد القاسي وان القوة ستكون سلاحا فتاكا لردع كل من تحاول له نفسه المساس بأمن و استقرار المحافظة.

هذا و أكد مدير عام مكتب الأوقاف و الإرشاد بالضالع الدكتور علي أحمد مثنى المحرابي، وقوف إدارته خلف تطلعات اللجنة الأمنية، موضحا أهمية الدور الذي يلعبه خطباء المساجد في توعية الناس.

و تطرق الإجتماع إلى معاناة المواطنين في الضالع و أزمة الغاز المنزلي، و مناقشتها مع أعضاء الغرفة التجارية بالمحافظة، و مدراء المديريات، و التي تعهد العميدان أحمد القبة، و عمار علي محسن بحلها بشكل جدري في الأيام القريبة القادمة.

و أقر الإجتماع بالخروج بعددا من التعليمات الأمنية أبرزها ما يلي:

منع إطلاق الرصاص في الأعراس و المناسبات في جميع مناطق و قرى مديريات المحافظة منذ يوم الإثنين القادم، و تغريم كل من يقوم بإطلاق النار بسجن العريس و دفع 1000 طلقة رصاص تورد لصالح المقاتلين في جبهة الضالع.

إلزام جميع أصحاب المحال التجارية في الضالع بتركيب كاميرات مراقبة و إمهالهم إلى يوم الإثنين القادم.

تحذير أصحاب الأكشاك و البسطات العشوائية في شوارع الضالع الى رفعها في مدة لا تتجاوز يوم الإثنين القادم.

توجيه خطباء المساجد بتحذير المواطنين من إطلاق الرصاص في الأعراس و المناسبات و توعيتهم بمخاطر هذه الظاهرة.

عن ادارة التحرير

شاهد أيضاً

ناطق اللواء 26 في مارب يفجرها مدوية..لن ننتصر بوجود محسن الاحمر ..ومارب خسرت الكثير بانسحاب الامارات

اكد الناطق الرسمي لقوات اللواء 26 بالجوبه في محافظة مارب عبدالوهاب بحيبح ان وجود محسن …