الثلاثاء , يناير 31 2023
الرئيسية / عربية ودولية / ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان يوجه رسالة قوية للعالم أجمع حول مصير العرب ومستقبلهم !! تفاصيلها

ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان يوجه رسالة قوية للعالم أجمع حول مصير العرب ومستقبلهم !! تفاصيلها

أرسل سمو الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي العديد من الرسائل الهامة للعالم أجمع، خلال القمة التاريخية التي ترأسها سموه في الرياض، والتي حضرها الرئيس الصيني وجميع قادة وزعماء العالم العربي، وخلال قمة الرياض العربية الصينية للتعاون والتنمية تنبأ ولي العهد بمستقبل العرب، وأرسل فخامته رسالة قوية للعالم أجمع.

ومن أهم الرسائل التي أكد عليها الأمير محمد بن سلمان آل سعود، هي تأكيده على أن العرب سيعودون مرة أخرى للتقدم والنهضة وقيادة العالم، مشيراً إلى أن الأيام القادمة سوف تثبت صحة هذا التنبأ.

كما بدأت القمة العربية الصينية بتلاوة آيات من القرآن الكريم، وذلك في الجلسة الإفتتاحية للقمة، وأكد رئيس القمة سمو ولي العهد على أن العلاقات التاريخية العربية الصينية تقوم على على أساس التعاون المتبادل بينهم، وعلى أساس الإحترام والصداقة، وأن الدول العربية تدعم مسيرة التقدم لتطوير اقتصاديتها والرقي بشعوبها.

كما أكد الأمير محمد بن سلمان على أن القمة الصينية العربية أسست للإرتقاء بعلاقة دولنا مع جمهورية الصين، وأنه لاستمرار مسيرة التقدم يجب مواصلة تعزيز وتقوية التعاون بين الصين والدول العربية، وتصوير التنسيق بينهم على الساحات الدولية، وخاصة فيما يتعلق بالقضايا ذات الإهتمام المشترك والقضايا الإقليمية.

عن ادارة التحرير

شاهد أيضاً

استشهاد مراسلة الجزيرة ‘‘شيرين أبوعاقلة’’ برصاص الجيش الاسرائيلي

استشهدت مراسلة قناة الجزيرة القطرية في الضفة الغربية، الصحفية شيرين أبوعاقلة، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي. …