السبت, أبريل 27, 2024
الرئيسيةاخبار عدنعقب صمت وزارة الاعلام وقيادة مؤسساتهم.. موظفوا التلفزيون والإذاعة بعدن يطالبون رئيس...

عقب صمت وزارة الاعلام وقيادة مؤسساتهم.. موظفوا التلفزيون والإذاعة بعدن يطالبون رئيس الوزراء التدخل لصرف رواتبهم

اخبار عدن 

النقابي الجنوبي / خاص

طالب موظفو وكوادر وسائل الإعلام الرسمي تلفزيون عدن وإذاعتها بعدن رئيس الوزراء د. أحمد عوض بن مبارك التدخل للإفراج عن التعزيزات المالية الخاصة برواتبهم لشهر يناير المحتجزة لدى وزارة المالية التي تصادر رواتبهم بعد أن صادرت الحكومات السابقة مصدر رزقهم قناة عدن وإذاعتها خاصة بعد أن دخل تجميد مرتباتهم الشهر الثاني رغم استكمال كافة إجراءات صرف الرواتب لموظفيها وافتعال عرقلتها لدى وزارة المالية.

ودعا موظفوا قناة عدن وإذاعتها بعدن إلى عدم إغفال حقوق الاعلامي الذي يكابد الأمرين بعدن ويعاني وأسرته أوضاعا معيشية وإنسانية صعبة تختلف عما يسمى بإعلاميي بسطات البطحا في الرياض.

واستهجن إعلاميو قناة عدن وإذاعتها الاهمال المتعمد الذي يساق ضد كوادر وموظفي التلفزيون والاذاعة في ظل صمت وزارة الاعلام ومن يدير قناة عدن في الرياض وتجاهلهما معاناة من تولوا أمرهم في انشغال فاضح بمصالحهم الخاصة.

وحث إعلاميو قناة عدن وإذاعتها وزارة الاعلام والقائم على قناة عدن بالرياض إلى استشعار المسئولية والاحساس بمعاناة الموظفين من ينتمون إلى الحقل الاعلامي في القناة والاذاعة وبذل جهود حقيقية لدى وزارة المالية لإطلاق رواتبهم المتأخرة منذ شهر يناير الماضي

مقالات ذات صلة
- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات