السبت, أبريل 27, 2024
الرئيسيةاخبار عدنبدعوة رسمية.. قيادة الإعلام الجنوبي تشارك في منتدى الإعلام السعودي 3

بدعوة رسمية.. قيادة الإعلام الجنوبي تشارك في منتدى الإعلام السعودي 3

اخبار عدن 

الخميس، 22 فبراير 2024م

شارك الأستاذ مختار اليافعي نائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، والأستاذ عبدالعزيز الشيخ رئيس قطاع الإذاعة والتلفزيون الجنوبي عضو مجلس إدارة الهيئة الوطنية للإعلام، في فعاليات المنتدى السعودي للإعلام 3، الذي انعقد في الرياض خلال الفترة من 20 إلى 21 فبراير 2024، بدعوة رسمية من معالي الأستاذ فهد بن محمد الحارثي، رئيس منتدى الإعلام السعودي.

وعلى هامش المؤتمر، التقى اليافعي والشيخ بالعديد من المسؤولين الإعلاميين في الدول العربية، لبحث سُبل تعزيز التعاون الإعلامي بين المؤسسات الإعلامية الجنوبية والمملكة العربية السعودية والدول العربية الأخرى.

وتأتي مشاركة نائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام ورئيس قطاع الإذاعة والتلفزيون الجنوبي في المنتدى السعودي للإعلام 3، في إطار حرص الهيئة على تعزيز حضورها في المحافل الإعلامية العربية والدولية، والاطلاع على أحدث التطورات في مجال الإعلام، والتواصل مع الإعلاميين العرب والعالميين.

ويُعدّ المنتدى السعودي للإعلام من أهم الفعاليات الإعلامية في المنطقة العربية، حيث يجمع نخبة من الإعلاميين العرب والعالميين لمناقشة أهم التحديات التي تواجه الإعلام العربي وسبل تطويره.

 

مقالات ذات صلة
- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات