الأربعاء, مايو 8, 2024
الرئيسيةاخبار عدنلواء شبام يحتفل بتخرج دفعة الشهيد العجيلي لضباط الصف

لواء شبام يحتفل بتخرج دفعة الشهيد العجيلي لضباط الصف

اخبار عدن 

احتفل اليوم الخميس في لواء شبام بانتهاء دورة الشهيد المساعد، عبدالرحمن سعد العجيلي، لتأهيل الصف ضباط في اللواء، و استمرت الدورة لمدة خمسة وأربعين يومًا، حيث تلقى المشاركون محاضرات نظرية وتدريبات عملية على استخدام جميع أنواع الأسلحة والرمي.

وفي نهاية الدورة، قدم العميد عادل عبدالشيخ التميمي، قائد لواء شبام، الشكر لقيادة المنطقة العسكرية الثانية ولقيادات التحالف متمثلة في المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة على دعمهم السخي. كما شكر القائمون على الدورة وشدد على أهمية تدريب الصف ضباط وتطوير مهاراتهم القتالية.

وأشاد العميد/ ناصر الذيباني بجهود اللواء وقيادة المنطقة العسكرية الثانية، معبرًا عن تمنياته بشهر رمضان المبارك. كما بارك للمشاركين تخرجهم من الدورة، مؤكدًا على حرص القيادة على تقديم تدريب متقن للمنتسبين لاكتساب خبرات ومهارات جديدة.

وثمن العميد التميمي جهود المشاركين وأعرب عن تقديره لتخرجهم من هذه الدورة التي ستعزز مهاراتهم التدريبية والقتالية. وأكد على حرص قيادة اللواء على توفير تدريب عالي المستوى وجيد لهم بواسطة الكفاءات المخضرمة في القيادات العسكرية. وأوضح أن اللواء شبام سيواصل الاهتمام بتدريب منتسبيه لنقل خبرات عملية وتعزيز مهارات جديدة تمكنهم من القيام بمهامهم وواجباتهم بكفاءة وفعاليةٍ تامة.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات