الإثنين , أكتوبر 25 2021
الرئيسية / اخبار عدن / صناع النهضة تدشن مشروع تحسين جودة التعليم عبر المعلمين بعدن

صناع النهضة تدشن مشروع تحسين جودة التعليم عبر المعلمين بعدن

صناع النهضة تدشن مشروع تحسين جودة التعليم عبر المعلمين بعدن

عدن /خديجة الكاف

دشنت منظمة صناع النهضة صباح اليوم مشروع تحسين جودة التعليم عبر المعلمين وأقيمت  دورة تدريبية في مجال الدعم النفسي والاجتماعي والتربوي ضمن المشروع بدعم من اليونيسكو وبالتنسيق مع اللجنة الوطنية اليمنية لليونيسكو وبرعاية من وزير التربية والتعليم د/ عبدالله لملس.

وتهدف الدورة التدريبية  التي يشارك فيها (14) تربوياً وتربوية والتي ستستمر خلال الفترة (19-22نوفمبر 2017م )الى تحسين البيئية التعليمية من خلال بناء قدرات المعلمين وكيفية دمج أنشطة الدعم النفسي والاجتماعي في العملية التعليمية.

أكد وزير التربية والتعليم د/ عبدالله لملس  أن هذا المشروع سيعمل في تطوير العملية التعليمية من خلال تطوير من قدرات المعلمين.  

وعبرت مديرة البرامج بمنظمة صناع النهضة الأستاذة فــائزة التميمي، عن سعادتها بأن تكون المنظمة فريقا مساندا للعملية التعليمية والتربوية.

وحضر تدشين المشروع القائم بأعمال الأمين العام للجنة الوطنية  لليونيسكو د / حفيظة الشيخ، ومنسق اليونيسكو الأستاذ / عمرو عون

عن ادارة التحرير

شاهد أيضاً

ادان ماتعرض له ابناء نصاب في مخيم الاعتصام.. الشيخ عوض الوزير يطالب الرئاسة اليمنية والتحالف بالتحقيق في سقوط 3 مديريات في شبوة بيد الحوثيين دون مواجهة

أدان الشيخ عوض محمد الوزير ما تعرض له أبناء مديرية نصاب بمحافظة شبوة في مخيم …